Threads يربط بين العالمين: ميزة جديدة لمشاركة Reels من Instagram

شهد عالم وسائل التواصل الاجتماعي تطورات سريعة في الآونة الأخيرة، حيث تسعى الشركات إلى ربط منصاتها المختلفة وتقديم تجربة مستخدم أكثر سلاسة في هذا السياق، أعلنت شركة Meta عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة (Reels) من Instagram مباشرة على منصة Threads هذه الخطوة تأتي في إطار سعي Meta إلى تعزيز تفاعل المستخدمين على منصاتها المتعددة وزيادة قاعدة مستخدمي Threads.

أضاف تطبيق Threads ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي قاموا بإنشائها على Instagram مباشرة على منصة Threads وذلك من خلال النقر على زر Instagram الموجود في مربع إنشاء المنشور على Threads، حيث سيظهر شبكة تعرض جميع مقاطع Reels التي قام المستخدم بنشرها على Instagram، ويمكنه اختيار أي منها لمشاركته على Threads.

مزايا هذه الميزة:

  • زيادة التفاعل: تساعد هذه الميزة على زيادة التفاعل على المنصتين، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جمهور أوسع لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  • توفير الوقت والجهد: لا يحتاج المستخدمون إلى إعادة إنشاء المحتوى على كلا المنصتين، مما يوفر عليهم الوقت والجهد.
  • توحيد المحتوى: تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتوحيد محتواهم على منصات Meta المختلفة، مما يسهل عليهم إدارة وجودهم عبر الإنترنت.

يعني إيه؟.. ميزة "Threads by Instagram" التى تعمل على كتم الصوت لإشعارات النشر - الرئيسية

Threads يسعى لزيادة شعبيته

تأتي هذه الميزة في إطار سعي Threads إلى زيادة شعبيته ومنافسة منصات أخرى مثل Twitter (الآن X) على الرغم من أن Threads حقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه، إلا أنه لا يزال يواجه تحديات كبيرة للتنافس مع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram.

مقارنة بين عدد المستخدمين النشطين شهريًا:

المنصة عدد المستخدمين النشطين شهريًا (تقريبًا)
Facebook 3 مليارات
Instagram أكثر من مليار
Threads أكثر من 200 مليون

تعد ميزة مشاركة Reels من Instagram على Threads خطوة مهمة في مسيرة Threads نحو تحقيق النمو والتوسع من خلال توفير هذه الميزة، تسعى Meta إلى تسهيل حياة المستخدمين وزيادة تفاعلهم على منصاتها المختلفة ومع ذلك، يبقى السؤال: هل ستنجح Threads في منافسة عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي وتصبح المنصة المفضلة للمستخدمين؟

إضافية ميزة إرسال الرسائل المباشرة في تطبيق ثريدز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.