لعبة “دراغون بول” الجديدة تعزز مكانة المنتزه الترفيهي السعودي

ينتظر عشاق المانجا بفارغ الصبر إطلاق أحدث لعبة فيديو “دراجون بول” يوم الجمعة، وهي الأولى منذ وفاة أكيرا تورياما، الفنان الياباني الأسطوري الذي ابتكر السلسلة قبل 40 عامًا، في شهر مارس الماضي.صورة 1

ومن بينهم رؤساء الترفيه في مشروع القدية، مشروع الترفيه والسياحة الذي يجري بناؤه بالقرب من الرياض، والذين كشفوا هذا العام عن خطط لبناء منتزه ترفيهي ضخم يحمل اسم “دراجون بول”.

تروي “دراغون بول” مغامرات صبي ذي ذيل قرد يُدعى سون جوكو عبر عوالم خيالية. على مدار أكثر من 500 فصل، يقاتل البطل ذو الشعر الأسود الشائك أعداء من عالم آخر في سعيه للعثور على سبع كرات تنين غامضة. إنها واحدة من أكثر امتيازات المانغا مبيعًا على الإطلاق، حيث أفرزت عددًا لا يحصى من مسلسلات الأنمي والأفلام وألعاب الفيديو.

ستضم اللعبة الجديدة “دراغون بول: سباركينج! زيرو” رقمًا قياسيًا يبلغ 182 شخصية تخوض معارك.

كما سيتم إصدار سلسلة رسوم متحركة جديدة بعنوان “دراغون بول دايما” للاحتفال بالذكرى الأربعين للامتياز.

ستغطي منطقة الجذب “دراغون بول” السعودية، أول منتزه ترفيهي في المملكة، أكثر من نصف مليون متر مربع بما لا يقل عن 30 لعبة، بما في ذلك قطار ملاهي داخل تنين على غرار شينرون، وهو تنين يمنح الأمنيات ويظهر في الامتياز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.