Meta تطلق ميزة جديدة لمستخدمي Threads وInstagram

عالم التكنولوجيا هو عالم متسارع بشكل كبير يشهد الكثير من التغيرات التي تأتي بإستمرار من أجل تطويره فقد نرى تغيرات سنوية أو فصلية وأخرى شهرية أو حتى تغيرات يومية، فالعالم يتقدم اليوم بشكل سريع جدًا، وهو ماتسعى شركة Meta لفعله بإستمرار، حيث جاءت هذه المرة عن طريق إعلانها عن طرح ميزة جديدة والتي تتيحها الشركة للمستخدمين عبر تطبيقاتها.

ميزة الشركة الجديدة

حيث قررت شركة ميتا إطلاق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من نشر Instagram Reels على Threads، بمجرد النقر على زر انستجرام فى مربع إنشاء Threads، ستظهر شبكة تحتوى على منشورات انستجرام والـ Reels الخاصة بك، ومن هناك، يمكنك اختيار Reels التي تريد مشاركتها على Threads.

يأتي قرار الشركة بإطلاق هذه الميزة بعد أن وسعت Meta، مجموعة تطبيقاتها بإطلاق Threads، العام الماضي، المصمم للتنافس مع X من خلال التركيز على النص بدلاً من الصور، ومنذ ذلك الحين، استغل Threads نطاق فيسبوك وانستجرام ، من خلال اختبار ميزات مثل النشر المتبادل وعرض منشورات Threads .

Threads يضيف خيار مشاركة Instagram Reels

ويمكن القول أن تطبيق Threads تمكن من تطوير هذا الخيار الجديد في مربع التأليف، مما يسمح للمستخدمين بتحديد Reels من حساب انستجرام الخاص بهم ونشرها مباشرة، لزيادة عدد متابعيهم والحصول على المزيد من المشاركة.

ونجح تطبيق ميتا الجديد Threads في جذب أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا، ومع ذلك، فإنه لازال أدائه ضعيف مقارنة بـ Facebook وInstagram، حيث يضم الأخير أكثر من مليار مستخدم نشط وFacebook في المقدمة بأكثر من 3 مليارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.