نجم ليفربول السابق يجتاز الكشف الطبي بالزمالك

أجتاز اللاعب الإنجليزي صاحب الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا نجم فريق ليفربول السابق، الكشف الطبي بنجاح تمهيدًا لانتقاله لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

 

وكان اللاعب صاحب الـ 26 عامًا، قد وصل إلي القاهرة صباح أمس الثلاثاء، قبل أن يخضع لبعض الفحوصات الطبية التي أستمرت ليومين، للإطمئنان علي الحالة البدنية والصحية للنجم الإنجليزي، في ظل غيابه عن الملاعب منذ ما يقارب العام ونصف.

 

إيجاريا يخضع للإختبار ثلاث أيام بالزمالك

من المقرر أن يخضع اللاعب أوفي إيجاريا للإختبارات في نادي الزمالك لمدة ثلاث أيام، قبل حسم التعاقد معه وتوقيع العقود بشكل رسمي، حيث سيخوض اللاعب مباراتين وديتين مع الفريق للوقوف علي مستواه واتخاذ القرار النهائي بضمه.
وسيخوض فريق الزمالك 3 مباريات ودية خلال الأيام الجارية، استعدادا لبطولة السوبر المصري التي يشارك فيها الفارس الأبيض في الفترة من 20 أكتوبر الجاري إلي 24 من الشهر نفسه.
وسيلتقي فريق الزمالك غدًا الخميس مع فريق بتروجيت في أولي مبارياته الودية، ثم سيواجه يوم الأحد المقبل، الموافق 13 أكتوبر، مع فريق الشرقية للدخان وفريق زد.

 

أوفي ايجاريا
أوفي ايجاريا

جوميز متمسك بضم اللاعب الإنجليزي

في ظل انقسام مجلس إدارة نادي الزمالك حول التعاقد مع اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا، هناك تمسك تام بضم اللاعب من قبل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وسبق وأن لعب ايجاريا تحت قيادة جوميز، وبالتالي فان البرتغالي على دراية بإمكانيات اللاعب، ويري أنه سيكون إضافة قوية للفريق في حال التعاقد معه واستعادة مستواه من جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.