ضربة موجعة لليفربول.. أليسون بيكر يغيب حتى نهاية نوفمبر القادم

أصيب حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر في مباراة فريقه الأخيرة التي كانت أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة للحارس تبين أن الإصابة في العضلة الضامة وأوتار الركبة، وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” أن الحارس البرازيلي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية نوفمبر القادم مما قد يشكل ضربة قوية للنادي الإنجليزي ومتصدر الدوري.

تفاصيل الإصابة

أصيب الحارس البرازيلي أثناء تشتيت إحدى الكرات ليسقط على الأرض ويغادر الملعب متألماً، وقم المدرب سلوت على الفور بإدخال الحارس فينيسلاف جاروس بديلا له، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة هدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب دييغو جوتا في الدقيقة التاسعة مع بداية الشوط الأول.

صورة 1

من المتوقع أن يغيب الحارس البرازيلي أليسون بيكر عن العديد من المباريات القادمة مع فريقه، من أهمها مباراة ليفربول و تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي والتي ستقام في 20 أكتوبر القادم، ومباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في 23 أكتوبر القادم، كما أنه سيغيب أيضا عن مباراة فريقه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي والتي ستقام في 27 أكتوبر.

تأثير الغياب

صورة 2

غياب أليسون بيكر عن هذه المباريات سيشكل عائق كبير أمام المدرب أرني سلوت والفريق أيضا، خاصة أن أليسون يعتبر من الحراس المتميزين في الدوري الإنجليزي، كما أنه حاز على جائزة الفيفا لأفضل حارس في عام 2019، وحاز أيضا على جائزة القفاز الذهبي في كوبا أمريكا عام 2019 والعديد من الجوائز الأخرى، مما يجعل منه حارس لا غنى عنه بالنسبة للمدرب أرني سلوت.

هذا وقد أدلى المدرب الهولندي بتصريحات حول غياب أليسون في وقت سابق قائلاً: “أعتقد أن أليسون لن يكون معنا في بعض المباريات بعد التوقف الدولي بسبب الإصابة”، وعبر سلوت أيضا عن قلقه بشأن غياب أليسون قائلا: “اليسون هو الحارس الأول بلا شك وغيابه عن المباريات القادمة بمثابة ضربة قوية للفريق، لكن لدينا خيار آخر جيد وهو كيليهر، الذي أثبت نفسه في العديد من المباريات السابقة”.

صورة 3

من جانب آخر قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نتائج الفحوصات الطبية أكدت إصابة أليسون في أوتار الركبة، وقالت الصحيفة أن الحارس لن يعود إلى الملاعب إلا بعد فترة التوقف الدولي، وختمت بأن ليفربول سيعمل على تجهيز الحارس البرازيلي اليسون من أجل اللحاق بمواجهة فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أواخر شهر نوفمبر القادم.

مباراة ليفربول القادمة

صورة 4

من المفترض أن يلعب ليفربول مباراته القادمة أمام فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مصر والسعودية في ملعب الأنفيلد.

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الآن برصيد 18 نقطة، وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي سيتم بث أحداثها عبر قناة بين سبورت الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.