واتساب يفعلها ويطلق ميزات وتحديثات ثورية بخيارات وخلفيات وألوان جديدة للدردشة

قام تطبيق المراسلات الفورية واتساب بإطلاق مجموعة من التحديثات الجديدة، والتي تتيح للمستخدم تخصيص بعض ألوان واجهات الدردشة، ومع المزايا الجديدة التي أطلقها WhatsApp فإنه سيصبح بإمكان مستخدمي أنظمة آي أو إس المتعلق بهواتف الآيفون، أن يستمتعوا بخيارات جديدة تتعلق بألوان الدردشات والخلفيات، حيث أضاف التطبيق ما يقرب من 20 لون جديد.

تحديثات واتساب الأخيرة

وحمل التحديث الجديد رقم 24.20.71 لمستخدمي آيفون، وبدأ بعض مستخدمي آيفون بالفعل الوصول إلى السمات الجديدة والألوان الحديثة الخاصة بالدردشات، كما يمكن استخدام هذه الألوان في بعض الدردشات التي يحددها المستخدم دون تعميمها، وهذه التحديثات قيد الإختبار، يتمتع بها الآن مستخدمي الإصدار التجريبي.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

وأضاف WhatsApp نحو 22 سمة و20 لون مخصصين لواجهة الدردشة، ويتم الوصول إليها عبر الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ثم التوجه إلى الدردشات، مع العلم أن هذه الخلفيات تعمل على تغيير شكل التطبيق بالكامل، وكذلك الدردشات، كما سيختار WhatsApp خلفية تلقائية تتماشى مع لون الدردشة.

صورة 2

كما أن ألوان وسمات واتساب الجديدة التي سيختارها المستخدم سوف تكون مرئية له فقط، وليس لها أي تأثير على عرض الرسائل مع الأطراف الأخرى، بالمحادثات الجماعية والفردية، وهذا يعني أن المستخدم يضبط ويخصص التطبيق بالشكل الذي يناسب رغباته هو، ولن يتم فرضها على الآخرين، وسوف يتم طرح هذه السمات والميزات لمستخدمي الأندرويد قريباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.