تامر حسني يكشف تفاصيل جديدة عن والده.. انتقمت له وأكملت حلمه

قام المطرب الشهير تامر حسني بالكشف عن بعض الذكريات التي كانت تجمعه مع والده، وهذه الذكريات عبارة عن تفاصيل جديدة لم يذكرها المطرب الشهير من قبل وتدور حول اللحظات التي جمعته بوالده قبل أن يتغرب.

قال المطرب تامر حسني عبر منشور قام بنشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أن والده حسني شريف عباس كان مطرباً عظيماً في السابق، وأنه كان مصدر فخر بالنسبة له، مؤكداً أنه يشعر بالفخر والامتنان لوالده الذي كان سبب موهبته الغنائية.

قصة الغربة والنجاح

صورة 1

تحدث تامر حسني بالفعل عن موضوع الغربة، حيث أكد أن والده مر بظروف صعبة جداً وبسببها اضطر والده إلى التغرب والابتعاد عن عائلته، بالإضافة إلى الظروف النفسية والصحية الصعبة التي كان يمر بها والده، موضحاً أن والده لم يتمكن من تحقيق حلمه الفني بسبب هذه الظروف، لكنه كان دائماً مصدر إلهام بالنسبة له قائلاً: “أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه، وبعدنا بالفعل عن بعض سنين وسنين، بس عمري ما نسيت إنه السبب في وجودي والسبب في موهبتي”.

تحقيق الحلم

صورة 2

أعرب المطرب تامر حسني عن شعوره بالمسؤولية تجاه تحقيق حلم والده الذي لم يكتمل قائلاً: “انتقمت له وأخدت له حقه من حلمه اللي ماكملش، وبعون الله قدرت احققه وكملته”، أضاف المطرب تامر حسني أيضا أن الأغنية التي استطاع أن يغنيها مع والده لم تحظ بالنجاح المطلوب عندما تم طرحها لأول مرة بعنوان “آه يا غربة”، لكنها تمثل بالنسبة له انعكاساً لحال الكثير من العائلات المغتربة.

صورة 3

خلال المنشور الذي نشره عبر حسابه على منصة انستجرام وجه المطرب تامر حسني رسالة خاصة لوالده حسني شريف عباس، من خلال نشر فيديو قديم يجمعهما مع بعض، وفي الفيديو كان يظهر مع والده وهما يقومان بغناء أغنية “آه يا غربة” مع بعضهما البعض.

أرفق تامر حسني مع هذا الفيديو القديم الذي نشره برفقة والده بعض الكلمات المؤثرة قائلاً: “أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه وبعدنا سنين وسنين، بس عمري ما نسيت أن هو السبب في وجودي، وكمان السبب في موهبتي”.

وصف المطرب تامر حسني والده حسني شريف عباس بأنه كان مطرباً عظيماً في زمنه، ولكنه لم يستطيع أن يكمل مسيرته الفنية بسبب الظروف النفسية مع أعداء النجاح، كمان نسبة للظروف الصحية التي كان يمر بها، قائلاً: “والدي مر بظروف صحية من عند ربنا والحمدلله، عشان كدا انتقمت له وأخذت له حقه من الحلم اللي ماقدرش يكمله، وقدرت أحققه له بعون الله”.

في الختام دعا المطرب الشهير تامر حسني لأهالي المغتربين بأن يعودوا لبلادهم آمنين وبسلام قائلاً: “يارب رجع كل غايب لأهله وأولاده وناسه يا رب، شدة وتزول من على وطنا يارب يارب يارب”.

تصريحات تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أثارت تفاعلاً كبيراً، حيث عبر العديد من المتابعين عن تأثرهم بقصة والده ودعوا له أيضا بالشفاء والعود إلى عائلته، كما أشادوا بدور تامر حسني في وفائه وسعيه لتحقيق حلم والده حسني شريف عباس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.