الأهلي يثير زوبعة جديدة.. هل يقبل الاتحاد بشروطه؟

أثار النادي الأهلي المصري جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية، وذلك بطلبه الرسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين حكام أجانب لإدارة مبارياته في بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات، وقد جاء هذا الطلب في خطاب رسمي أرسله مجلس إدارة النادي إلى الاتحاد، وذلك حسبما أعلن قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أسباب طلب حكام أجانب

أوضح محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن سبب هذا الطلب هو الرغبة في ضمان نزاهة المباريات والحصول على تحكيم عادل، وأكد رمضان أن النادي سيقدم طلبًا رسميًا إلى الاتحاد لجلب حكام أجانب لمباراة السوبر أمام سيراميكا كليوباترا، وكذلك في حالة التأهل إلى المباراة النهائية، ومن المتوقع أن يثير هذا الطلب جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية، حيث سيؤيد البعض هذا الطلب بدعوى ضمان العدالة، بينما سيعارضه البعض الآخر بدعوى الثقة في الحكام المصريين، كما أن هذا الطلب قد يفتح الباب أمام أندية أخرى لتقديم طلبات مشابهة في المستقبل.

الأهلي يثير زوبعة جديدة.. هل يقبل الاتحاد بشروطه؟
الأهلي يثير زوبعة جديدة.. هل يقبل الاتحاد بشروطه؟

تأثيرات محتملة على البطولة

قد يؤثر هذا الطلب على سير بطولة كأس السوبر المصري، حيث قد يتطلب استقدام حكام أجانب وقتًا وجهدًا إضافيين من قبل الاتحاد، كما أن ذلك قد يؤثر على تكاليف البطولة، حيث أن استقدام حكام أجانب يتطلب تكاليف مالية إضافية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.