لإظهار حالتك المزاجية.. واتساب يطلق ميزات ثورية جديدة أكثر متعة في خاصية التواصل عبر الفيديو

قامت منصة واتساب للمراسلات الفورية بالإعلان عن طرحها لميزات جديدة خاصة بمكالمات الفيديو، وذلك استمراراً للميزات التي يقوم التطبيق بطرحها بشكل دائم ومستمر، لتلبية متطلبات عشاقة ومستخدميه حول العالم، وجعل تجربة استخدام التطبيق أمتع وأسهل.

ميزات واتساب الجديدة بمكالمات لفيديو

حيث أعلن تطبيق المراسلات الفورية whatsapp عن إطلاقه لخلفيات وفلاتر جديدة، ستجعل مكالمات الفيديو رائعة بكل ما تعنيه الكلمة، وأكد الواتساب على أن الهدف من هذه الميزة، هو تحسين تجربة المستخدم في مكالمات الفيديو، مضيفاً أن التطبيق أطلق خلفيات وفلاتر جديدة ستعكس حالتك المزاجية عند التحدث مع الآخرين.

صورة 1

اقرأ أيضاً معنا:

كما أشار القائمون على تطبيق واتساب إلى أن الفلاتر الجديدة ستكون بألوان واضحة وزاهية بالفيديو أثناء المكالمات والخلفيات الجديدة سوف تجعل المستخدم قادر على القيام بإخلاء أي عناصر بالمكان الذي يتم فيه إجراء المكالمة، كما يمكن للمتكلم أن يستعمل بعض الخلفيات المتنوعة الموجودة بالتطبيق، والتي تكون على شكل شاطئ أو غروب اشمس أو غرفة عادية.

صورة 2

وسيقوم whatsapp بتوفير 10 خلفيات جديدة وكذلك 10 فلاتر إضافية، ويتم الإختيار فيما بينهم من خلال التأثيرات، والتي تكون موجودة في أعلى الشاشة لحظة إجراء مكالمة الفيديو، والميزة هذه ما زالت قيد الإحتبار والتجربة حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.