واتساب يمنح مُستخدميه 3 مزايا جديدة لتجربة تواصل مميزة

يستمر برنامج التواصل الأشهر والأهم في العالم “واتساب” في تقديم مزاياه الجديدة لمستخدميه، فوفقاً للبيان الصادر عن شركة “ميتا” المالكة للتطبيق، سيتمتع أكثر من 2 مليار مستخدم لمنصة WhatsApp بثلاثة مزايا جديدة سنستعرضها في السطور التالية.

فلاتر وخلفيات وتفاعلات

التجربة الجديدة في التواصل من خلال تطبيق “واتساب” ستمنح المستخدم المزايا التالية:

  1. 10 فلاتر جديدة يمكن للمستخدم أن يحول بها مكالمات الفيديو إلى تجربه مختلفة للتواصل، هذه الفلاتر ستحتوي على تنوع لجميع الشخصيات وكافة الحالات المزاجية التي يمر بها المستخدم، كما ستمنحه مكالمة فيديو بألوان زاهية بشكل أكبر.
  2. 10 خلفيات جديدة يمكن أن تظهرك خلال مكالمة الفيديو في المكان الذي تحبه، فهناك خلفيات تمثل شاطئ البحر، أو غروب الشمس، أو غرف معيشة بأشكال متنوعة، والتي ستجعلك تجري مكالمة الفيديو الخاصة بك دون حرج من المكان الذي تجلس فيه.
  3. تفاعلات على الحالة لتسهيل الوصول لأشخاص بعينها، فهذه الميزة ستتضمن ميزتين فرعيتين، وهما الإعجاب بالحالة، وتوجيه الإشارات لأشخاص بعينها، فمن خلال الميزة الأولى ستتمكن من معرفة من قام بالإعجاب بالحالة التي تشاركها، وكما سيمكنك الإشارة لأشخاص يمكنهم مشاركة الحالة وإعادة نشرها من جديد.

صورة 1

كيف يمكنك تفعيل المزايا الجديدة

بالنسبة للخلفيات يمكنك الاختيار فيما بينها من خلال الضغط فوق أيقونة “التأثيرات” في الزاوية اليمنى في أعلى الشاشة أثناء إجراء مكالمة الفيديو.

أما ميزة أظهار الإعجاب بالحالة ستكون من خلال قلب أخضر سيظهر بجانب خانة الرد على الحالة.

مزايا واتساب الجديدة بدأت في الوصول للكثير من المستخدمين وفق ما أعلنته شركة “ميتا”، وستكون متاحة على مستوى العالم للجميع في وقت قريب خلال الشهور القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.