نادي ليفربول يجدد عقد نجمه المتألق

في ظل سعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في الحفاظ على نجومه وإستقرار الفريق من أجل المنافسة والبحث عن إقتناص الألقاب، قررت إدارة الريدز تمديد عقد جاريل كوانساه قلب الدفاع البالغ من العمر 21 عامًا، والذي انضم إلى الأكاديمية في سن الخامسة بعقد طويل الأمد بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

أول ظهور له كبديل

ومن المعروف أنه بعد تألقه في أول ظهور له كبديل في الفوز خارج الأرض على نيوكاسل يونايتد في أغسطس 2023، أنهى كوانساه موسم 2023-24 بـ33 مباراة – وميدالية كأس كاراباو – باسمه.

وشارك نجم النادي الإنجليزي كوانساه لأول مرة مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا قبل أن يتم ضمه إلى التشكيلة المؤقتة لمنتخب بلاده الأول لبطولة أوروبا 2024، وهو عازم على مواصلة معدل تقدمه السريع.

تصريحات كوانساه بعد التجديد

وتحدث نجم الريدز كوانساه في تصريحات للموقع الرسمي للريدز قائلًأ: “أعتقد أن الطريقة التي جاء بها المدير الجديد وأسلوبه التدريبي كانا بالتأكيد جزءًا كبيرًا من ذلك وأعتقد أنه أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي للتطور وأصبح لاعبًا أفضل.

وتابع كوانساه: “أعتقد أن اللاعبين من حولي، والذين أتطلع إلى العمل بجد معهم والاستماع إليهم، هم الأفضل في هذا المركز في الوقت الحالي. لذا، وكما قلت، ربما لا يوجد مكان أفضل من هذا يمكنني أن أكون فيه”.

وأضاف: “أريد فقط أن أتخذ كل خطوة كما تأتي، وكل جلسة تدريب كما تأتي.

وأكد النجم القادم بقوة: “أريد فقط الاستمرار في محاولة التحسن في الملعب التدريبي حقًا وطالما أظل أركز على ذلك … أريد فقط الاستمرار في التقدم، والاستمرار في محاولة التعلم، والاستمرار في محاولة التحسن والأفضل من خلال محاولة التعلم من جميع اللاعبين الكبار، ولدي الكثير في مركزي لذلك أي شيء يمكنني أخذه منهم أحاول القيام به يومًا بعد يوم”.

وأنهى كوانساه تصريحاته قائلًا “آمل أن أبذل قصارى جهدي أيضًا، وآمل أن ننشئ بيئة جيدة حيث يمكننا جميعًا التنافس على المراكز، وطالما أننا نفعل ذلك، أعتقد أننا جميعًا سنصبح لاعبين أفضل وفي النهاية سنصبح فريقًا أفضل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.