كواليس محاولة الأهلي منح معلول الجنسية المصرية

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن تفاصيل محاولة إدارة القلعة الحمراء لمنح الظهير الأيسر التونسي علي معلول الجنسية المصرية جاءت هذه المحاولة في إطار سعي النادي لتجاوز أزمة اللاعبين الأجانب وتسجيل معلول كلاعب محلي أوضح المصدر أن الأزمة المتعلقة بعدد اللاعبين الأجانب دفعت إدارة الأهلي إلى البحث عن حلول، وكان من بينها منح معلول الجنسية المصرية وقد تم طرح فكرة وضع وديعة دولارية باسم اللاعب كشرط للحصول على الجنسية، ولكن تم التراجع عن هذا الخيار بسبب قيمة الوديعة الكبيرة وموقف معلول نفسه من الأمر.

مستقبل معلول مع الأهلي

أكد المصدر أن الأهلي ينتظر عودة معلول من الإصابة لتقييم مستواه الفني ومدى قدرته على الاستمرار مع الفريق وأشار إلى أن قرار بقاء اللاعب أو رحيله سيتخذه المدير الفني مارسيل كولر بعد عودة اللاعب للتدريبات رغم توقف مفاوضات منح الجنسية، أكد المصدر أن معلول يحصل على راتبه بشكل منتظم ويتحمل النادي كافة مصاريف علاجه وهذا يؤكد حرص إدارة الأهلي على اللاعب ورغبتها في استمراره.

النادي الأهلي بدأ التفكير في منح الجنسية المصرية لمعلول | الحق والضلال

اهمية معلول

تعتبر محاولة الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية دليلا على أهمية اللاعب للفريق ورغم فشل هذه المحاولة، إلا أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها للحفاظ على خدمات اللاعب وسيكون مستقبل معلول مع الأهلي مرتبطا بأدائه بعد عودته من الإصابة.

الدوري الممتاز| معلول: نهدي الفوز على المحلة إلى جماهير الأهلي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.