أبو العز يتوقع تأهل الزمالك والمصري من الكونفدرالية

أعرب عمر أبو العز، المدير الإداري لنادي الزمالك، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بعد قرعة البطولة التي أسفرت عن وقوع الزمالك والمصري البورسعيدي في المجموعة الرابعة وصف أبو العز قرعة الكونفدرالية بأنها قوية ومثيرة، مشيراً إلى أن جميع الفرق المشاركة تمتلك إمكانيات جيدة ومع ذلك، أبدى ثقته في قدرة الزمالك والمصري على المنافسة بقوة والتأهل إلى الدور التالي.

أهمية اللعب على أرض الملعب

وأرجع ذلك إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الفريقان، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظيان به وأكد أبو العز على أهمية حصول الزمالك على أربعة مباريات على أرضه، مشيرا إلى أن ذلك سيساهم في تحقيق نتائج إيجابية وتقليل الأعباء على اللاعبين والجهاز الفني وأشار إلى أن السفر الطويل والإرهاق البدني الذي يتعرض له اللاعبون أثناء الرحلات الطويلة يؤثر سلبا على أدائهم.

دفع "حاملة الكأس".. فوضى في مراسم تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية - CNN  Arabic

طموحات الزمالك في البطولة

أكد أبو العز أن الزمالك يسعى للدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية من البطولة وأشار إلى أن الفريق يمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذا الهدف، وأن الجهاز الفني واللاعبين يعملون بجد من أجل إسعاد الجماهير تعتبر تصريحات عمر أبو العز تعبيرا عن الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الجهاز الإداري للفريق في قدرة الزمالك على تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وسيكون من المثير متابعة أداء الفريق في هذه البطولة، خاصة في ظل المنافسة القوية المتوقعة.

أخبار الرياضة:مجموعة الزمالك في الكونفدرالية 2024.. ومواعيد المباريات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.