علي ماهر: قرعة الكونفدرالية متوازنة.. ومواجهة الزمالك سلاح ذو حدين

أكد علي ماهر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، أن قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية جاءت متوازنة بشكل كبير، حيث تضم المجموعات فرقا قوية ومتقاربة المستويات وأشار ماهر إلى أن وقوع فريقه في المجموعة الرابعة مع الزمالك يعتبر أمرا إيجابيا وسلبيا في الوقت نفسه.

مجموعة متوازنة وتحديات كبيرة

أعرب ماهر عن رضاه عن القرعة بشكل عام، مؤكدا أن جميع الفرق المشاركة في البطولة تمتلك إمكانيات قوية، مما يجعل المنافسة مثيرة وأضاف أن وقوع المصري والزمالك في مجموعة واحدة يضيف طابعا خاصا للمباريات، ولكنه في الوقت نفسه يزيد من صعوبة المهمة أكد ماهر على جاهزية لاعبي المصري لمواجهة التحديات التي تنتظرهم في دور المجموعات وأشار إلى ثقته الكاملة في قدرات لاعبيه على تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج إيجابية وأوضح أن الجهاز الفني يعمل بجد لتجهيز الفريق بشكل جيد لهذه المواجهات الهامة.

نتائج قرعة مجموعات الكونفدرالية، مهمة صعبة للصفاقسي والزمالك يصطدم بالمصري

أهداف المصري في البطولة

أكد ماهر أن هدف المصري هو تحقيق أفضل النتائج الممكنة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والوصول إلى الأدوار المتقدمة وأشار إلى أن دعم الجماهير والإدارة يمثل حافزا كبيرا للفريق لتحقيق هذا الهدف تعتبر قرعة الكونفدرالية الأفريقية تحديا جديدا لنادي المصري، ولكن الجهاز الفني واللاعبين عازمون على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النجاح وستكون مواجهة الزمالك في دور المجموعات هي الأبرز والأكثر إثارة.

نتيجة قرعة الكونفدرالية 2025 .. مجموعات متوازنة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.