الأهلي في مجموعة نارية بدوري الأبطال

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وضع النادي الأهلي المصري في مجموعة صعبة للغاية، تضم نخبة من أندية القارة السمراء، حيث سيواجه القلعة الحمراء، حامل اللقب، كلاً من استاد أبيدجان الإيفواري، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري في مواجهات نارية.

تحديات كبيرة تنتظر الأهلي

تعتبر هذه القرعة تحديًا كبيرًا للأهلي، حيث تضم مجموعة الأهلي أندية قوية تتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية، وسيكون على الأهلي تقديم أفضل ما لديه للتأهل إلى الأدوار التالية، وعالرغم من تصنيف الأهلي في المستوى الأول، إلا أن المنافسة ستكون شرسة للغاية، خاصة مع وجود أندية مثل الترجي التونسي، صن داونز الجنوب أفريقي، مازيمبي الكونغولي، والرجاء المغربي في مجموعات أخرى.

الأهلي في مجموعة نارية بدوري الأبطال
الأهلي في مجموعة نارية بدوري الأبطال

جدول مباريات الأهلي

ستنطلق مباريات المجموعة في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر 2024، وستختتم في الفترة من 17 إلى 18 يناير 2025، وسيبدأ الأهلي مشواره بمواجهة استاد أبيدجان على أرضه، ثم يسافر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بايرتس، بعد ذلك، سيستضيف ويستضيف شباب بلوزداد في مواجهتي الذهاب والإياب، وتختتم المجموعة بمواجهتي الذهاب والإياب أمام استاد أبيدجان وأورلاندو بايرتس على الترتيب.

آمال جماهير الأهلي

تتطلع جماهير الأهلي إلى أن يواصل فريقها مسيرته الناجحة في البطولة الأفريقية الأكبر، رغم الصعوبات التي تواجهه، ويتطلب ذلك تضافر جهود الجهاز الفني والإداري واللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وتخطي العقبات التي ستواجههم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.