تين هاج تحت الضغط وإدارة مانشستر يونايتد تبحث عن الحلول.. هل سينجو المدرب الهولندي من الإقالة؟

تدور النقاشات في مانشستر يونايتد حول إقالة المدرب الهولندي إريك تين هاج، وذلك بعد النتائج السلبية مع النادي الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي، في موسم يعتبر هو الأسوأ بالنسبة للشياطين الحمر مع مجموعة كبيرة من الخسائر وتدني مستوى اللعب للفريق، مما زاد من احتمالية عزل المدرب أريك تاك هاج.

إحصائيات ونتائج المباريات الأخيرة

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الآن برصيد 8 نقاط فقط، واستطاع أن يجمع هذه النقاط بعد أن لعب 7 مباريات في الدوري متخلفاً بعشرة نقاط عن متصدر الدوري ليفربول، وأحرز مانشستر يونايتد فوزين في الدوري هذا الموسم حيث كان الأول ضد فريق فولهام وانتهت المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء للمان يونايتد، بينما كان ثاني انتصار له ضد فريق ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما تعادل في مباراتين كانت الأولى مع كريستال بالاس انتهت المباراة خالية من الأهداف والثانية مع أستون فيلا وانتهت أيضا بلا أهداف لكل من الفريقين، وخسر نادي مانشستر يونايتد في ثلاثة مباريات حتى الآن في الدوري الإنجليزي كانت الأولى ضد برايتون وانتهت بنتيجة هدفين لصالح برايتون مقابل هدف لمانشستر يونايتد، أما خسارته الثانية فكانت ضد فريق ليفربول متصدر الدوري وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح ليفربول مقابل لا شيء، وانتهت المباراة الثالثة بخسارة مانشستر يونايتد أما فريق سبيرز بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح سبيرز مقابل لا شيء لصالح الشياطين الحمر.

صورة 1

احتمال إقالة الهولندي إريك تين هاج

بعد هذه النتائج الخاصة بالمباريات الماضية للفريق من المحتمل أن تقرر إدارة الفريق مستقبل تين هاج أثناء فترة التوقف الدولي التي تبدأ غدا، مما يزيد الضغوط على المدرب الهولندي خاصة مع الموسم السيء الذي يقدمه الفريق.

صورة 2

كان تين هاج قد صرح في وقت سابق أن الفريق يحتاج إلى الوقت للتحسن وإظهار نتائج جيدة وقال أيضا أنه يتواصل مع الإدارة باستمرار لتحقيق الأهداف المطلوبة.

صورة 3

من ناحية أخرى قال المالك لنادي مانشستر يونايتد جيم راتكليف أنه ليس مسؤولا عن اتخاذ قرار بشأن مستقبل المدرب تين هاج، كما قال أيضا أن لديه ثقة في المدرب الهولندي إيريك تين هاج، وقال أيضا جيم راتكليف أن المدرب تين هاج جيد جداً ولكن قرار إقالته يرجع إلى إدارة الفريق التي تدير شؤون مانشستر يونايتد.

صورة 4

وينتظر الجميع قرار الإدارة حول مستقبل الهولندي تين هاج وسط تضارب كبير في الآراء حول أداء المدرب، فهناك من يعتقد أنه مدرب جيد ولكن الظروف لم تسمح له لتقديم الأفضل في هذا الموسم وأنه بحاجة للمزيد من الوقت، في حين يعتقد البعض الآخر أن الوقت قد حان لتغيير المدرب خاصة بعد الموسم الذي يقدمه النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، ويعتبر من أسوء المواسم التي يقدمها الفريق خصوصا أن الفريق ابتعد عن منافسات دوري أبطال أوروبا فترة طويلة.

مباراة مانشستر يونايتد القادمة

من المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مباراته القادمة في الدوري الإنجليزي أمام فريق برينتفورد السبت الموافق 19 أكتوبر القادم، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وتقام أحداث المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.