الفيفا يضيق الخناق على الزمالك.. تهديد بإيقاف القيد بسبب أشيمبونج

في خبر صادم لجماهير نادي الزمالك، أكد الإعلامي الرياضي الشهير مدحت شلبي أن القلعة البيضاء تواجه خطرًا حقيقيًا يتمثل في إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة، ويأتي هذا الخطر نتيجة تراكم الديون على النادي، وتحديدًا مستحقات اللاعب الغاني السابق بنجامين أشيمبونج.

أزمة مالية تهدد مستقبل الزمالك

كشف شلبي أن المدة التي منحتها الفيفا لنادي الزمالك لسداد مستحقات أشيمبونج قد انتهت دون أن يتم تسديد المبلغ المستحق، والذي يقدر بـ 172 ألف دولار، وهذا التأخير في السداد يجعل الزمالك على شفا حفرة من العقوبات، حيث من المتوقع أن يتلقى النادي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يبلغه بإيقاف القيد، ويعد إيقاف القيد كارثة حقيقية لنادي الزمالك، حيث سيحرم الفريق من القدرة على تسجيل لاعبين جدد أو قيد الصفقات التي تم إبرامها بالفعل، وهذا الأمر سيؤثر بشكل كبير على قوة الفريق وفرصته في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، كما أن إيقاف القيد قد يؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار داخل النادي، ويثير غضب الجماهير.

الفيفا يضيق الخناق على الزمالك.. تهديد بإيقاف القيد بسبب أشيمبونج
الفيفا يضيق الخناق على الزمالك.. تهديد بإيقاف القيد بسبب أشيمبونج

حلول مطروحة أمام إدارة الزمالك

أمام إدارة الزمالك خيارات محدودة للخروج من هذه الأزمة، فإما أن تقوم بسداد المبلغ المستحق لأشيمبونج في أسرع وقت ممكن لتجنب العقوبة، أو أن تدخل في مفاوضات مع اللاعب للوصول إلى حل وسط، كما يمكن للنادي اللجوء إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على الدعم والمساعدة في حل هذه الأزمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.