كولر يقود الأهلي نحو العالمية.. استعدادات مكثفة لمواجهة العين

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة السوبر المصري وكأس العالم للأندية، وقد أكد النجم السابق للأهلي أحمد حسن على هذه الجهود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما زاد من حماس جماهير القلعة الحمراء.

تدريبات مكثفة واستعدادات قوية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لهذه التحديات الكبيرة، وقد شهدت التدريبات تنوعًا بين الجوانب البدنية والخططية، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تجهيز اللاعبين بشكل كامل، كما عقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شدد فيها على أهمية التركيز والالتزام خلال الفترة المقبلة.

كولر يقود الأهلي نحو العالمية.. استعدادات مكثفة لمواجهة العين
كولر يقود الأهلي نحو العالمية.. استعدادات مكثفة لمواجهة العين

استعدادات نفسية ومعنوية

بالإضافة إلى الاستعدادات البدنية والخططية، يولي الجهاز الفني اهتمامًا كبيرًا بالجانب النفسي والمعنوي للاعبين، فالتحديات التي تنتظر الأهلي تتطلب تركيزًا عالٍ وثقة كبيرة بالنفس، ومن المتوقع أن يشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التدريبات المكثفة والمباريات الودية التي ستساعد الفريق على الوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية، حيث تترقب جماهير النادي الأهلي بفارغ الصبر مواجهة العين الإماراتي في بطولة السوبر المصري وكأس العالم للأندية، وتأمل الجماهير أن يقدم الفريق أداءً قويًا ويحقق نتائج إيجابية تعكس مكانة الأهلي كأحد أكبر الأندية في أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.