انتبه! ضبط 1165 سيارة مخالفة.. مرور القاهرة يشن حملات مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة حملات مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد أي مخالفات، ومن أجل تعزيز تواجدها مع انتشار الخدمات المرورية لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يريدونها، وتركزت الحملات بكثافة أعلى الشوارع والمحاور بالجيزة لإلزام المواطنين بالقواعد والآداب المرورية، وللحد من وقوع تلك الحوادث المرورية الناتجة الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة أو السير بعكس الاتجاه.

وأعلنت إدارة المرور أنه لا تهاون مع مخالفي الآداب والقواعد العامة للمرور، وأنه سيتم رفع كل السيارات المتروكة والتي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في حدوث أزمات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات أيضا على الطرق السريعة للحد من القيادة تحت تأثير المخدر، بالإضافة إلى عمل حملات منظمة بالرادار ونشر سيارات الإغاثة على الطرق، وسيارات الدفع الرباعي بالإضافة إلى الدراجات البخارية.

رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعة جنونية في 24 ساعة

أسفرت جهود الحملات المرورية المكثفة خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 1165 مخالفة تجاوز السرعة المحددة، و30 مخالفة وقوف بشكل عشوائي، و107 مخالفة لشروط الترخيص، كما تم ضبط 279 سيارة مخالفة تسير بدون الترخيص “قيادة وتسيير”، كما تم ضبط 26 دراجة نارية مخالفة.

وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل تلك المخالفات، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة على وجه الخصوص.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.