ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال بعد إصابته.. خطوة تعكس ثقة ودعم النادي لنجمه الإسباني

أعلن النادي الملكي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقاً” عن تجديد عقد لاعبه الإسباني داني كارفاخال حتى 30 يونيو 2026، وجاء قرار النادي بتجديد عقد اللاعب بمثابة الدعم بعد أن تعرض اللاعب لإصابة خطيرة أثناء مباراة فريقه ضد فريق فياريال، حيث أصيب اللاعب كارفاخال في الرباط الصليبي، وتعتبر خطوة تجديد عقد كارفخال من قبل النادي الملكي عن مدى أهمية اللاعب للنادي وأيضا عن وقفة النادي مع اللاعب في محنته الصعبة.

قرار التجديد

أصدر نادي ريال مدريد بيان رسمي عن تفاصيل تجديد عقد اللاعب، حيث قال النادي أنه تم الاتفاق مع اللاعب في وقت سابق وأن العقد الجديد يمتد لمدة عامين إضافيين وتحديداً ينتهي في 30 يونيو 2026، ويمثل الظهير الأيمن للنادي الملكي أحد الركائز الأساسية للفريق ويمتلك كارفاخال خبرة كبيرة في اللعب ومهارة جعلت منه لاعباً مهماً في الفريق.

تفاصيل الإصابة

صورة 1

تعرض داني كارفاخال لإصابة في مباراة فريقه الأخيرة ضد فريق فياريال في منافسات الدوري الإسباني، وكانت الإصابة على مستوى الرباط الصليبي بالإضافة إلى تمزق في الرباط الجانبي وتمزق في وتر الركبة في الساق اليمنى، وقال الفريق الطبي للنادي أن اللاعب يحتاج إلى عملية جراحية مما سيؤدي إلى غياب كارفاخال عن الملاعب لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر، وهذا يمثل فقد كبير لريال مدريد كما يعني انتهاء موسم اللاعب داني كارفاخال بشكل مبكر.

صورة 2

وكان اللاعب الإسباني قد بدأ مسيرته الكروية في النادي الملكي عام 2002 وأصبح جزءاً من الفريق الأول في 2013، واستطاع كارفاخال أن يحقق الكثير من الألقاب مع النادي الملكي منذ انضمامه، وكانت آخرها كأس دوري الأبطال الموسم الفائت والدوري الاسباني الموسم الماضي أيضا، كما أن اللاعب قد حاز على جائزة أفضل لاعب ظهير أيمن في بطولة دوري الأبطال الموسم الفائت.

صورة 3

أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن حزنه لإصابة لاعبه كارفاخال، وأكد المدرب على أهمية كارفاخال في الفريق وأن الفريق سيفتقد إلى خدمات اللاعب هذا الموسم، وقال كارلو أنشيلوتي أن لوكاس فاسكيز سيحل بديلاً للاعب كارفاخال، وقال أنشيلوتي أيضا أن جميع أعضاء الفريق يشعرون بالحزن لإصابة كارفاخال، وأن الجميع يتمنون عودته القريبة للملاعب.

تصريحات كارفاخال بعد التجديد

صورة 4

وفي وقت سابق أدلى اللاعب داني كارفاخال بتصريحات بعد تجديد عقده قائلاً فيها: “أنا ممتن جدا للنادي الملكي على ثقته ودعمه لي”، وقال أيضا “سأبذل قصارى جهدي للعودة للملاعب قريبا للمساعدة في تحقيق المزيد من الانتصارات مع الفريق الملكي”.

كان قد نشر كارفاخال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلاً: “ليس لدي سوى كلمات الامتنان تجاه نادي ريال مدريد، والرئيس فلورنتينو بيريز، وفي مثل هذا اليوم نعلن عن الاستمرارية حتى عام 2026″، وقال أيضا “أن النجاحات التي نشاركها تملأنا بالسعادة، ولكن في الأوقات الصعبة تظهر الروح الحقيقية”، وختم قائلاً “شكراً ريال مدريد وما زال هناك الكثير من داني كارفخال ليقدمه إلى النادي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.