دي بروين إلى النصر السعودي.. كريستيانو رونالدو يضغط لتحقيق صفقة ضم البلجيكي

أوضح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته في ضم اللاعب البلجيكي دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي إلى صفوف نادي النصر السعودي برفقته، حيث تحدث كريستيانو مع إدارة نادي النصر عن ضرورة ضم دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي إلى النادي، وأكد كريستيانو رونالدو أن إضافة دي بروين ستقود إلى الأفضل، كما أن قدومه يمكن أن يساعد النادي السعودي في تحقيق المزيد من البطولات على المستوى المحلي والدولي.

وفي تقارير صحفية فقد تحدث نجم النصر السعودي إلى الإدارة بضرورة ضم دي بروين إلى النادي وتقديم عرض مقنع إلى اللاعب يصل إلى مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، حيث يعبر هذا العرض الكبير عن مدى رغبة كريستيانو في إضافة دي بروين إلى الفريق، وثقته التامة في قدرة اللاعب البلجيكي على إحداث تغيير كبير في النادي السعودي وجعله من الفرق المسيطرة على الدوري السعودي.

النجم البلجيكي

صورة 1

ويلعب دي بروين كلاعب وسط في فريق مانشستر سيتي ويعتبر هذا المركز أحد أهم المراكز في كرة القدم، كما أن دي بروين يتمتع بالعديد من القدرات المتميزة ومنها الخبرة الكبيرة في قراءة الملعب والتمريرات الحاسمة والدقيقة والقدرة على صناعة الأهداف وإحرازها أيضا، وكل هذه الصفات تجعل من دي بروين أحد أفضل اللاعبين في العالم وهذا ما يثير اهتمام كريستيانو رونالدو بالبلجيكي دي بروين، كما أن كريستيانو لعب الكثير من المواجهات ضد دي بروين مما قد يساعد في التفاهم السريع بين اللاعبين.

إنجازات جماعية وفردية

صورة 2

حقق دي بروين الكثير من الألقاب برفقة ناديه مانشستر سيتي كان من أبرزها الفوز بأبطال أوروبا موسم 2022 وكأس الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات وكأس السوبر الأوربي مرة واحدة، كم أن اللاعب البلجيكي حقق الكثير من الألقاب الفردية من أبرزها أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وتعبر هذه الإنجازات عن تميز اللاعب.

صورة 3

ورغم هذه الإغراءات الكبيرة من قبل النادي السعودي إلا أن هنالك العديد من التحديات التي تواجه هذه الصفقة، من أهمها أن اللاعب سينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي في عام 2025، مما يعني أن النادي اذا وافق على الصفقة سيطلب مبلغ كبير من المال من أجل بيعه قبل أن ينتهي عقده، ولا ننسى أيضا أن النادي الإنجليزي ما زال يحتاج خدمات لاعبه دي بروين مما سيجعل التخلي عنه صعب جداً، كما النادي الإنجليزي يسعى أيضا إلى تجديد عقد اللاعب مما قد يصعب المهمة على نادي النصر السعودي.

صورة 4

من ناحية أخرى يعتبر العرض المقدم من قبل النادي السعودي إلى اللاعب مغريا ولا ننسى رغبة كريستيانو في ضم اللاعب مما قد يشكل دافعا إضافيا، كما أن مشاكل الإصابة التي عانى منها دي بروين طوال الفترة السابقة قد تشكل سببا إضافيا لانتقال اللاعب إلى النادي السعودي، وأخيراً مانشستر سيتي لديه الآن لاعب وسط آخر وهو رودري هيرنانديز مما يعني أنه قد يعوض خدمات دي بروين لدى مانشستر سيتي.

وإذا نجح نادي النصر السعودي في الاستفادة من خدمات اللاعب البلجيكي دي بروين فإن الفريق سيزداد قوة، خاصة أن مركز الوسط من أهم المراكز التي تحدد مستوى لعب الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.