القندوسي في مرمى النار.. الأهلي يحيله للتحقيق بسبب صفقة بلعيد

أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حول فشل صفقة انتقال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية، وكشفت هذه التصريحات عن تفاصيل جديدة حول الأسباب التي أدت إلى فشل هذه الصفقة المرتقبة.

تصريحات قندوسي تكشف المستور

في تصريحات حصرية، أكد أحمد القندوسي أن صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي كانت قريبة من الحسم بنسبة 70%، وأشار إلى أن الخلاف حول وكيل اللاعب هو السبب الرئيسي وراء فشل الصفقة، حيث رفض مسئولو الأهلي تعيين وكيل أعمال اللاعب الخاص، وأصروا على تعيين وكيل آخر، وأكد القندوسي أن بلعيد كان حريصًا على الانضمام للأهلي، ولكنه اضطر للتراجع بسبب هذا الشرط، ومن جانبه، أكدت وكالة إدارة وتسويق اللاعب زين الدين بلعيد، “Hive Sports Management”، صحة تصريحات أحمد القندوسي، مشيرة إلى أن بلعيد كان يرغب في حماية مصالحه من خلال التعاقد مع وكيل أعماله الخاص.

القندوسي في مرمى النار.. الأهلي يحيله للتحقيق بسبب صفقة بلعيد
القندوسي في مرمى النار.. الأهلي يحيله للتحقيق بسبب صفقة بلعيد

إحالة القندوسي للتحقيق

قرر النادي الأهلي إحالة اللاعب أحمد القندوسي إلى الشؤون القانونية للتحقيق في تصريحاته، نظرًا لأنه ما زال مرتبطًا بعقد مع النادي، وتعتبر أزمة صفقة زين الدين بلعيد مثالًا واضحًا على التعقيدات التي قد تواجه الأندية الكبرى في سوق الانتقالات، فبالإضافة إلى العوامل الفنية والمالية، تلعب العلاقات الشخصية والسياسية دورًا هامًا في إتمام الصفقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.