البحرين: شركة بن هندي للمواصلات تفتتح فرعا جديدًا في فندق سويس-بل سيف

قامت شركة سيكست (أحد فروع فروع مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي) بافتتاح فرع جديد لها بفندق سويس-بل سيف في مملكة البحرين، لتصبح الشركة هي الأولى التي تفتتح فرعا لها بهذا الفندق الفخم بالمملكة، وتعتبر شركة سيكست من أشهر الشركات عالميا في مجال تأجير السيارات، وهذا هو الفرع السادس لها في البحرين.

وحضر حفل الافتتاح للفرع الجديد السيد أحمد بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة بمجموعة شركات عبدالله بن هندي، بالإضافة إلى إدارة فندق سويس-بل سيف، وأعضاء اللجنة التنفيذية والإدارة العليا لمجموعة الهندي.

وفي كلمته بالحفل، قال أحمد بن هندي “كان افتتاح فرع جديد في فندق سويس-بل سيف أمرا مدروسا للغاية، حيث أن الطلب يزداد على تأجير السيارات من راغبي تجربة القيادة المريحة والأنيقة بدون مشقة، ولقد اخترنا بعناية جميع الموظفين والمركبات لتوفير أفضل الخدمات للعملاء في مجال تأجير السيارات والليموزين، وهذه هي القوة الحقيقية لنا”.

وكان للمدير التنفيذي للسيارات، السيد غورديب سينغ ملتان كلمة أثناء الافتتاح، قال فيها “إننا متحمسون للإعلان عن أنه بفضل نمونا الملحوظ في السنوات الـ 18 الماضية مع سيكست البحرين، نتوسع اليوم، وإن افتتاح فرعنا الجديد بالشراكة مع سويس-بل سيف، وسويس بل أدميرال الجفير كان في التوقيت المثالي، وإننا نتطلع لخدمة عملاء سويسبل في منطقتين رئيسيتين مع أحدث منتجات سيكست، وإنها لتجربة استثنائية”.

وأضاف سينغ ملتان “هذا هو فرعنا السادس في مملكة البحرين، وسوف يكون هناك المزيد من الفروع قريبا، نود أن نشكر فريق سويسبل على هذه الفرصة والتعاون فيما بيننا”.

البحرين: شركة بن هندي للمواصلات تفتتح فرعا جديدًا في فندق سويس-بل سيف

وتعتبر شركة سيكست واحدة من أفضل 5 شركات لتأجير السيارات في العالم، تأسست عام 1912، ومؤخرا تم تصنيفها في القارة الأوروبية كأهم شركة لتأجير السيارات، وتوفر الشركة أسطولاً من السيارات للجهات الخاصة والحكومية، وتتميز سياراتها بأنها من علامات تجارية عالمية ذات شهرة كبيرة، وتقدم خدمات تأجير فاخرة تتميز بالمرونة وفقا لأعلى المعايير الدولية.

وتهدف سيكست من خلال فروعها في البحرين إلى خدمة عملائها عبر تأجير سياراتها على المدى الطويل والمدى القصير بالإضافة إلى ىتقديمها لخدمات الليموزين مع سائق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.