مساعدة هالة صدقي تعلن تفاصيل صادمة عن برنامج “شكراً مليون”: ادوني 150 ألف ريال وخدوهم مني تاني

كشفت مساعدة الفنانة هالة صدقي التي ظهرت في برنامج “شكراً مليون” عن تفاصيل صادمة حول حقيقة الجائزة التي حصلت عليها، فبعد أن ظهرت “حسناء” التي كانت تعمل مساعدة لهالة صدقي لمدة تجاوزت 15 عام في البرنامج وهي تمنحها 150 ألف ريال، استرد البرنامج المبلغ مرة أخرى، وقال لها أن هذه الأموال “راكور” للتصوير فقط.

في حوار لها مع موقع “القاهرة 24″ كشفت”حسناء” عن تفاصيل صادمة حول البرنامج، حيث قالت “أنا مساعدة هالة صدقي من 16 عاما، وفجأة كلمتني قالتلي جهزي الأوضة اللي في المزرعة علشان عندنا تصوير، رغم إني بلغتها إن الغرفة غير مجهزة ولكن تفاجأت بوصول أكثر من عربية بداخلها العديد من معدات التصوير، وبالفعل بدأ التصوير مع الفنانة هالة في البداية، وتواجدت في مكان التصوير ولكن بعد فترة المخرج قالي عايزك تنزلي الأرض وهنصورك”.

وتابعت “بدأت التصوير مع الفنانة هالة صدقي وقالتلي أنتي جايلك خير كتير ومبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي، وهتقدري تسددي القرض اللي عليكي، بس هتطلعي مبلغ صغير منه إعانة لأي شخص آخر، ولكن بعد الانتهاء من التصوير قالولي الفلوس دي راكور، ومش حقيقية وادوني 50 ألف جنية فقط، وبعدها كلمت الفنانة هالة صدقي قالتلي محدش بعت فلوس، ودلوقتي علاقتي معها انقطعت تمامًا، وأن باقي المبلغ سيذهب لمستشفى أسوان للقلب”.

وأضافت “أهلي تعرضوا للعديد من المشاكل بسبب هذا البرنامج وبقا بيجيلي كل يوم عريس على أساس إني حصلت على أكتر من مليون جنيه”.

صورة 1

هالة صدقي ترد

خلال ساعات من تصريحات “حسناء” ردت هالة صدقي على مزاعم مساعدتها، حيث قالت أن ما تفعله حسناء الآن غرضه هو الشوشرة بعد أن تركت العمل معها.

وأضافت هالة صدقي “أتفاجئنا من البرنامج،  وأنا كنت عارفة ظروف حسناء، وعارفة أنها عليها قرض فظهرت في البرنامج وكنت حابة أساعدها، وأصلا الفلوس اللي كانت هتاخدها كانت جزء منها  أعانة لناس محتاجة، ومع ذلك حسناء حصلت على 100 ألف جنيه وليس 50 ألفا كما أدعت، وباقي المبلغ من المفترض أن يذهب لأحد المستشفيات”.

وأضافت “وأنا لحد دلوقتي مسافرتش  اخد الفلوس من البرنامج علشان عندي تصوير حاليا، وطلعت فلوس المساعدات مني شخصيا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.