الأهلي يضع شرط وحيد للعفو عن معاقبة لاعبيه

أستقر مسؤولو النادي الأهلي على تأجيل فكرة تطبيق اللائحة وتوقيع عقوبات مغلظة علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكان الأهلي قد خسر السوبر الافريقي الذي أقيم الجمعة الماضية، بالمملكة العربية السعودية، أمام نادي الزمالك بنتيجة 3_4، بركلات الترجيح، بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

 

الأهلي يفكر في العفو عن معاقبة لاعبيه بشرط

قرر مسؤولي النادي الأهلي تأجيل ملف معاقبة اللاعبين و وعدم تطبيق لائحة الخصومات بعد خسارة السوبر الافريقي، وذلك حتي العودة من المشاركة ببطولة السوبر المصري بالإمارات، والتي ستنطلق في الفترة من 20 حتي 24 من شهر اكتوبر الجاري.

حيث وضع الأهلي شرط وحيد للعفو عن تلك العقوبات، ألا وهو تحقيق بطولة السوبر المصري، والعودة من الامارات باللقب، لمصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الافريقي.

ويري مسؤولي النادي الأهلي ان هذا القرار، يأتي لتحفيز اللاعبين بضرورة تحقيق المكسب والتركيز في البطولة، خاصة بعد الغضب الجماهيري تجاه بعض اللاعبين بعد تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة خاصة أمام نادي الزمالك.

ومن المقرر ان يواجه النادي الاهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري، وعلي الجانب الأخر سيلتقي نادي الزمالك مع فريق بيراميدز، وستكون المباراة النهائية يوم 24 من الشهر نفسه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.