الثالث صعب جداً .. أوجد الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 30 ثانية

تحدي جديد وصعب من تحديات البحث عن الاختلافات نقدمها من خلال موقعنا نجوم مصرية، هذه الألغاز التي يعشقها قطاع كبير من القراء، والتي تختبر الكثير من المهارات والقدرات العقلية والذهنية، وكذلك تقيس لديك ما تمتلكه من سرعة بديهة وقوة ملاحظة، وفي نفس الوقت هي وسيلة مفيدة للتسلية وتمضية وقت ممتع وشيق ينمي العقل.

حظيرة الخيول

في الصورة التي أمامك يظهر مجموعة من الخيول داخل حظيرتهم، وفي أمام الحظيرة يقف ولد وأخته وهم يبدو عليهم علامات الفرح والسعادة لوجودهم بجانب الخيول.

الصورة التي تبدو أنها متطابقة هي في الحقيقة نسخة معدلة من الصورة التي بجانبها، ثمنا بعمل ثلاثة تعديلات على النسخة الأخرى من الصورة، فهل يمكنك اكتشاف الاختلافات الـ3 بين الصورتين؟

أمامك 30 ثانية للبحث عن الاختلافات، والتي نؤكد لك أنها ليست بالأمر السهل، خاصة الاختلاف الثالث، إذا كنت جاهز اضبط ساعتك وأبدأ في البحث الآن.

صورة 1

هل توصلت للحل؟

بعد انتهاء الوقت المحدد للبحث، اخبرنا في التعليقات عن النتيجة التي حققتها، وهل تمكنت من اكتشاف الاختلافات الثلاثة أم لا، وإذا لم تنجح في المحاولة الأولى فليديك فرصة أخرى للبحث ولكن هذه المرة في وقت أقل، أمامك 15 ثانية للبحث من جديد.

صورة 1

الحل

والآن بعد أن استنفذت كل المحاولات في البحث، أسمح لنا عزيزي القارئ أن نطلعك على الحل الصحيح من خلال الصورة التالية، وحظ سعيد في ألغاز وتحديات جديدة.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.