مبابي يغيب عن الملاعب.. هل يستطيع المنتخب الفرنسي تعويض غياب النجم في المباراة القادمة

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غياب نجمه كليان مبابي عن صفوف المنتخب الفرنسي للتوقف الدولي القادم، وقد صرح الاتحاد الفرنسي في وقت سابق أن السبب في عدم انضمام النجم الفرنسي لصفوف المنتخب بسبب الإصابة مؤخراً، ويعاني مبابي من الإصابة في العضلات والتي تحتاج إلى فترة من العلاج والراحة لاستكمال برنامجه العلاجي، وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غياب مبابي لمدة ثلاثة أسابيع، حيث أصيب في مباراته الأخيرة ضد الفيس في الدوري الإسباني.

على الرغم من إصابة مبابي التي لم يستطع بسببها المشاركة في عدة مباريات مع فريقه الإسباني ريال مدريد ومنتخب فرنسا، إلا أنه شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه الريال مع ليل الفرنسي في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا، وكانت المباراة انتهت بنتيجة واحد مقابل لا شيء لصالح ليل الفرنسي، وبهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند ثلاثة نقاط بينما تمكن ليل من اللحاق بالنادي الملكي، حيث لديه ثلاثة نقاط أيضا.

من المتوقع أن يشارك النجم الفرنسي في المباراة القادمة مع فريقه ريال مدريد، خاصة أن الفريق تأثر تأثيراً كبيراً بسبب غيابه والدليل على ذلك النتيجة الأخيرة لفريقه في الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، كما أن مباراة الريال أمام ليل الفرنسي تعتبر دليلاً أيضا على تأثير عدم مشاركة الفرنسي مبابي في المباراة.  

صورة 1

ويمثل غياب النجم الفرنسي كليان مبابي فقد كبير للمنتخب الفرنسي أيضا، خاصة مع غياب نغولو كانتي عن صفوف المنتخب أيضا بسبب الإصابة، ومع اعتزال النجم جريزمان عن اللعب دوليا، أصبح المنتخب الفرنسي يفتقد إلى العديد من اللاعبين المهمين في صفوفه، وهذا سيؤثر في أداء المنتخب وبناء على ذلك سيحاول المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب أن يعوض النقص الموجود في فريقه عن طريق إشراك لاعبين أخرين مثل عثمان ديمبلي وغيرهم من النجوم.

تصريحات مدرب المنتخب الفرنسي

 

صورة 2

وقال مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب في تصريح له بعد الإعلان عن قائمة المنتخب الفرنسي أنه تحدث مع كليان مبابي وبسبب وضعه الغير مؤكد لم يستطيع المشاركة مع المنتخب، وأضاف أيضا أن إصابة اللاعب ليست خطيرة وأنه يمكن التعافي منها بسرعة، وأكمل أيضا أنه لا يشك في التزام مبابي نحو المنتخب ولكن وضعه الحالي لا يسمح له باللعب مع المنتخب.

صورة 3

إصابة كيليان مبابي

صورة 4

عانى النجم الفرنسي من إصابة في فخذه الأيسر حسب الفحوصات التي أجريت على اللاعب من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد، وقدم اللاعب القادم باريس سان جيرمان الفرنسي أداء مميزا مع الفريق الملكي ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مما يجعله صفقة ناجحة للنادي الملكي.

صورة 5

لعب كليان مبابي 7 مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني سجل خلالها 5 أهداف وساعد في صناعة هدف، أما بالنسبة لدوري أبطال أوروبا فقد لعب مبابي مباراة واحدة مع ريال مدريد وكانت المباراة ضد شتوتجارت الألماني، حيث أحرز فيها هدف وحيد ومن المؤكد أن مبابي سيسعى إلى إحراز المزيد من الأهداف مع ريال مدريد والوصول إلى نهائي دوري الأبطال مع فريقه والفوز باللقب هذا الموسم أيضا، ولا ننسى الدوري الإسباني أيضا ولكن إصابة اللاعب قد تؤخره من الإنجازات قليلا ولكن من المؤكد أن النجم سيعود للملاعب قريبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.