الزمالك يواجه معضلة زيزو.. هل سيستطيع النادي الاحتفاظ بنجمه؟

أشعل النجم السابق مجدي عبد الغني فتيل الجدل حول مستقبل النجم أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، وذلك بعد تصريحاته المستنكرة لمطالب اللاعب المادية المرتفعة لتجديد عقده، وقد تزامنت هذه التصريحات مع كشف نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر عن تفاصيل صادمة حول طلبات زيزو المالية، والتي تصل إلى أكثر من 60 مليون جنيه مصري في الموسم، مما أثار تساؤلات حول جدوى دفع مثل هذه المبالغ للاعب واحد، مهما كانت إمكانياته وقدراته.

تجديد عقد زيزو

أكد نائب رئيس الزمالك أن اللاعب أحمد سيد زيزو طالب بمبلغ يتجاوز 60 مليون جنيه مصري كراتب سنوي لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، وأشار نصر إلى أن اللاعب تلقى عروضًا أضخم من أندية أجنبية، إلا أن والده، وهو من مشجعي الزمالك، يرغب في بقائه مع الفريق، وأوضح نصر أن ارتفاع مستوى زيزو جعله محور اهتمام الفريق، مما أثر على أداء اللاعبين الآخرين، وأشار إلى أن اللاعب يستغل هذا الأمر للتفاوض على زيادة راتبه.

الزمالك يواجه معضلة زيزو.. هل سيستطيع النادي الاحتفاظ بنجمه؟
الزمالك يواجه معضلة زيزو.. هل سيستطيع النادي الاحتفاظ بنجمه؟

مستقبل الصفقة

تترك هذه الأرقام والمطالب المادية مستقبل الصفقة معلقًا، حيث يتعين على إدارة الزمالك اتخاذ قرار حاسم بشأن تجديد عقد اللاعب، مع الأخذ في الاعتبار تأثير هذا القرار على ميزانية النادي وأداء الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.