عاجل.. اجتماع طارئ واستثنائي لوزراء خارجية دول الخليج اليوم لبحث التطورات الخطيرة بالمنطقة

قبل ساعات قليلة أكد جاسم محمد البديوي أمين مجلس التعاون لدول الخليج، على عقد اجتماع استثنائي اليوم الأربعاء في قطر، على مستوى وزراء الخارجية، وذلك على إثر التطورات الخطيرة التي شهدتها المنطقة خلال الساعات الماضية.

اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي

وسوف يترأس الإجتماع وزير الخارجية ورئيس مجلس الوزراء القطري، صاحب السمو الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، والتي يترأس الدورة الحالية بالمجلس الوزراي، وسوف يحضر الإجتماع كافة وزراء خارجية دول مجلس التعاون.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

وأشار الأمين العام لمجلس التعاون أن اجتماع اليوم سوف يبحث التطورات الأخيرة والخطيرة التي تشهدها المنطقة، مضيفاً أن كافة دول مجلس التعاون تتابع الموقف كثب، وتبذل أقصى جهدها من أجل وقف التصعيد، لتعزيز أمن واستقرار الشرق الأوسط.

وكانت إيران قد استهدفت تل أبيب بأكثر من 200 صاروخ أمس الثلاثاء، وذلك في إطار ردها على اغتيال إسماعيل هنية على أراضيها، وكذلك اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في لبنان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.