قتال عنيف بين جيش الاحتلال وحزب الله اللبناني.. فيديو

يبدو أن القتال احتدم للغاية بين الجيش الصهيوني الغاشم وحزب الله اللبناني خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قرار الاحتلال الإسرائيلي بالتوغل في لبنان برًا، مساء أمس الإثنين.

وكشف الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي له عن أن هناك قتال عنيف يجري خلال الفترة الراهنة في جنوب لبنان بين قواته وجنود الجيش اللبناني وعناصر حزب الله.

بينما وجه نجيب ميقاتي، أحد أبرز قادة الجيش اللبناني من غرفة العمليات الحربية، أنه لابد على جنود ومدرعات اسرائيل الانسحاب من الأراضي اللبنانية.

شاهد.. تطورات الوضع في لبنان

 

في سياق متصل، قام الاحتلال الإسرائيلي الغاشم باغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، بعدما تمت مداهمته في أحد المواقع في لبنان خلال الأيام.

وكانت ردة فعل حزب الله اللبناني قوية، بعدما استهدف عدة مواقع تابعة لجيش الاحتلال، بالإضافة إلى عدة مستوطنات إسرائيلية مما نتج عنه عدد من الجرحى.

وترغب عدة دول عربية وغربية إنهاء حالة الاحتقان الموجودة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، حيث تزداد المخاوف من نشوب حرب شاملة خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.