وزير التربية والتعليم يتابع سير العملية التعليمية في مدارس “محافظة الفيوم”

قام الدكتور/ محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور/ أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بجولة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء ١ أكتوبر ٢٠٢٤، لعدد من مدارس المحافظة.

بدأت الجولة بزيارة مدرستي “الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات” و”عائشة حسانين الثانوية بنات” التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.صورة 1حيث حضر الوزير والمحافظ طابور الصباح في مدرسة “الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات”، التي تضم 568 طالبة، واستمعا للإذاعة المدرسية، ثم تفقدا الفصول للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة التزام الطالبات بأداء الواجبات المدرسية.

صورة 2
وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس محافظة الفيوم
كما أجرى الوزير حوارًا مع المعلمات حول أساليب التدريس وآليات التقييم.
كما تفقد سيادته مدرسة “عائشة حسانين الثانوية بنات”، التي تضم 1262 طالبة، أثنى الوزير على مستوى الطالبات وانضباط العملية التعليمية.
صورة 3
جولة تفقديه لوزير التعليم العالي لمدارس المحافظة
وأكد الوزير خلال زيارته على أهمية تنفيذ التعليمات الوزارية لضمان انتظام العام الدراسي، وأشاد بالتعاون بين المحافظة والوزارة لدعم المنظومة التعليمية.
صورة 4
وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس محافظة الفيوم
رافقهما خلال الجولة الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.
صورة 5
وزير التربية والتعليم في مدارس محافظة الفيوم

صورة 6
محافظة الفيوم

صورة 7
زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة الفيوم

صورة 8
محافظة الفيوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.