ملك التصوير من شاومي Xiaomi 14T الجديد.. هاتف ببطارية كبيرة ومعالج قوي

تم الكشف بصورة رسمية عن مواصفات هاتف Xiaomi 14T الجديد من شاومي، حيث جاءت سلسلة شاومي 14T الجديدة لتستهدف الفئة المتوسطة العليا والفئة الرائدة، ذلك من خلال المواصفات التي يتمتع بها الهاتف وتجعله يدخل في سوق المنافسة مع هواتف الشركات الأخرى من نفس الفئة السعرية.

مواصفات هاتف Xiaomi 14T الجديد من شاومي

طرحت شركة شاومي المعروفة أهم المواصفات في هاتف الجديد شاومي 14T، وجاءت أهم المواصفات التي يتمتع بها في النقاط التالية:

التصميم ومواد التصنيع صممت شاومي هذا الهاتف مع أبعاد بقدر 160.5×75.1×7.8 مم، بالإضافة إلى أن وزنه 193 جرام في نسخة الظهر الجلد وحوالي 195 جرام في النسخة الزجاجي
مقاومة الماء والغبار في النسختين الإطار مصنع من البلاستيك، كما أنه مقاوم للماء والغبار باعتماد شهادة IP68.
شبكات وشرائح الاتصالات يدعم هذا الهاتف شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس، مع إمكانية تركيب شريحتين اتصال.
ملك التصوير من شاومي Xiaomi 14T الجديد.. هاتف ببطارية كبيرة ومعالج قوي
ملك التصوير من شاومي Xiaomi 14T الجديد.. هاتف ببطارية كبيرة ومعالج قوي

مواصفات الشاشة والمعالجات والذاكرة

الشاشة الهاتف جاء مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 بوصة، ودقة 1220×2712 بكسل، ذلك بجانب أن عليها طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass من الجيل الخامس.
المعالجات المعالج الذي صمم به الهاتف من نوع Dimensity 8300 من شركة ميدياتك ثماني النواة، ويعمل الهاتف مع واجهة شاومي HyperOS بنظام تشغيل أندرويد 14.
الذاكرة والرام الهاتف توفر بثلاثة إصدارات للتخزين، حيث تتوفر الذاكرة الصلبة بسعة 256 جيجا بايت و512 جيجا بايت، بينما الذاكرة العشوائية أتيحت بسعة 12 جيجا رام و16 جيجا رام.

صورة 1

البطارية والكاميرات

الكاميرات صمم هذا الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، أما عن الكاميرا الخلفية قد أتيحت ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل وبها مثبت بصري ودقة 50 ميجا بكسل وهدفها التقريب الحقيقي، والكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجا بكسل تعمل على التصوير بزاوية واسعة.
البطارية والشحن الهاتف تأتي معه بطارية من نوع ليثيوم بولمير وسعتها 5000 مللي أمبير، والتي تتميز بأنها تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط من خلال منفذ شحن من نوع Type C.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.