فرنسا تُرسل سفينة ميسترال الهجومية للشرق الأوسط.. عاجل

قررت فرنسا إرسال سفينة هجومية من طراز ميسترال للبحر المتوسط في الشرق الأوسط، من أجل الاستعداد بقوة لتأمين المنطقة، بعد حالة التوتر التي شهدتها مؤخرًا.

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الجيش الفرنسي سيقوم بنشر سفينة الهجوم البرمائية من طراز ميسترال، FS Dixmude (L-9015) في شرق البحر الأبيض المتوسط في الشرق الأوسط.

وأوضحت أن هذه السفينة الضخمة ستنضم إلى سفن البحرية الأمريكية والبريطانية.

جاء إرسال هذه السفينة الفرنسية كإجراء إحترازي بعدما حدث في لبنان خلال الساعات القليلة الماضية.

في سياق متصل، أصبحت هناك حالة من الغليان الغير مسبوقة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، بعد دخول جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم لبنان مساء أمس الإثنين في سابقة هي الأولى منذ عام 2006.

وقامت للجيش اللبناني بإخلاء كافة النقاط الحدودية، بعدما قرر الجيش الصهيوني اقتحام الأراضي اللبنانية، مما يجعل هناك قلق من حرب شاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وتخشى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وعدد من الدول الأوروبية الأخرى انفلات الأوضاع في المنطقة بعد هذا الفعل الغير مسبوق من قبل دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.