بايدن يكشف موقفه من وقف إطلاق النار في غزة.. فيديو

كشف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن، عن موقفه تجاه ما يحدث في قطاع غزة وفلسطين المحتلة خلال الآونة الأخيرة من تجاوزات جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وأكد جو بايدن في تصريحات تلفزيونية عن أنه على دراية بما يحدث في الأراضي المحتلة، كما أنه يدعم وقف إطلاق النار خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، بأنه يجب أن يكون هناك وقف لإطلاق النار الآن، وذلك في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعيش سكان قطاع غزة وعدد كبير من الفلسطينيين حالة من عدم الرضا عما يحدث جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وعدد كبير من المناطق في مدينة رفح.

في سياق متصل، بدأت دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم في شن هجماتها على الجانب الجنوبي من لبنان، بعد الاتفاق على اجتياح لبنان بريًا مما يجعل هناك قلق وترقب من خطورة نشوب حرب شاملة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية خلال الفترة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.