أمريكا: إسرائيل كشفت لنا عن بدء توغل لبنان بريًا.. عاجل

كشفت وزارة الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية عن أن الكيان الصهيوني المحتل أبلغها ببدء التوغل البري في لبنان، بعد توتر الأوضاع خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك بعدما شن حزب الله اللبناني هجومًا صاروخيًا على مناطق عديدة وأهداف مختلفة للاحتلال الإسرائيلي الغاشم، مما جعل هناك رغبة لدي الأخير في الرد الانتقامي.

وأكدت الخارجية الأمريكية بأن الولايات المتحدة تلقت بلاغًا وإفادة من إسرائيل ببدء دخول لبنان بريًا.

في سياق متصل، أكدت القناة 14 الإسرائيلية، أن هناك رسالة من قبل الاحتلال الصهيوني نقلتها عبر واشنطن، بأن إسرائيل تُحذر إيران من أن أي هجوم إيراني ضد إسرائيل سيؤدي إلى تدمير كل هدف في إيران.

وكان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد نجح في اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني خلال الأيام القليلة الماضية، مما جعل هناك حالة من الغضب الشديدة بين صفوف الجيش اللبناني والعديد من قيادات حزب الله.

بينما تبحث العديد من دول الشرق الأوسط والمنطقة العربية تهدئة الأوضاع، بعد الفوضى التي خلفها الكيان الصهيوني المحتل خلال الآونة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.