عاجل.. قطر تعلن تضامنها الكامل مع لبنان لمواجهة العدوان الإسرائيلي وتقديم الدعم اللازم للشعب اللبناني

أعلنت دولة قطر اليوم في بيان صادر على لسان وزير خارجيتها ورئيس مجلس الوزراء، على وقوف قطر قيادة وشعباً بجوار دولة لبنان الشقيقة، مع تقديم كامل الدعم المطلوب واللازم لشعب لبنان، وذلك لمواجهة التحديات الأخيرة التي تواجهها لبنان واعتداء قوات الإحتلال الإسرائيلي عليه.

رئيس مجلس الوزراء القطري يعلن تضامن الدوحة مع لبنان

وأكد وزير الخارجية القطري منذ قليل على قيامه بإجراء اتصال هاتفي مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني السيد نجيب ميقاتي، والعماد جوزيف عون قائد الجيش، على تضامن دولة قطر مع أشقائهم في لبنان وتقديم كافة المساعدات اللازمة لمواجهة التبعات المدمرة للعدوان الإسرائيلي.

صورة 1

اقرأ معنا:

هذا وقد أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي منذ قليل عن حشد دباباته ومدرعات على الحدود اللبنانية استعداداً للدخول في عملية برية للقضاء على قوة حزب الله الصاروخية، وإعادة المستوطنين الإسرائيليين إلى الشمال الإسرائيلي بعد تهجيرهم نتيجة الضربات الصاروخية اللبنانية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.