الآن أنت في أمان مع شاشة الأمان.. واتساب يُؤمّن حسابات عشاقه ومحبيه بميزة ثورية جديدة طال انتظارها

بدأ تطبيق المراسلات الفورية واتساب في اختبار ميزة خرافية جديدة من شأنها أن تعمل على حماية المستخدمين من الهاكرز والبرمجيات الخبيثة، وتأتي هذه الميزة في إطار التحديثات المستمرة التي يطلقها WhatsApp بشكل دائم تلبيةً لمتطلبات المستخدمين وحمايتهم والحفاظ على خصوصياتهم.

ميزة شاشة الأمان الجديدة بتطبيق واتساب

ففي السابق حينما كان بعض الهاكرز يرسلون رابط لمستخدمي الواتساب يحتوي على بعض الإغراءات كربح جائزة أو التعرف على معلومة ما، وهي في الأصل عبارة عن برمجيات خبيثة، كان بعض المستخدمين يقعون فريسه لمثل هذه الروابط بعد فتحها، حيث يفاجأون بأنه تم السيطرة على حساباتهم بطريقة أو بأخرى.

صورة 1

اقرأ معنا:

لكن الآن وبعد اختبار تطبيق واتساب لميزة شاشة الأمان، فإن هذه الميزة تتيح للمستخدمين التحقق من أي رابط قبل فتحه ومعرفة كافة تفاصيله قبل الضغط عليه، وذلك لحماية المستخدمين من الروابط الخبيثة والبرامج الضارة، التي تكون متخفيه داخل هذه الروابط، وجاءت هذه الخطورة من WhatsApp لحماية أجهزة المستخدمين من أي برمجيات خبيثة.

صورة 2

وما زالت ميزة شاشة الأمان قيد التطوير والإختبار، وسيتم إطلاقها في أقرب تحديث للتطبيق، ويمكن التمتع بهذه الميزة من خلال الحصول على أحدث إصدار لتطبيق WhatsApp من خلال جوجل بلاي، أو آب ستور، والذي من خلاله تتم عملية التحديث ويتمكن المستخدم من استخدام النسخة التجريبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.