الزمالك يظهر بصورة قوية في السوبر.. لبيب يكشف كواليس الفوز

أشاد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية عقب فوز الزمالك بلقب السوبر بالأداء المميز الذي قدمه الفريق في مباراة السوبر الأفريقي، مؤكداً أن اللاعبين استحقوا الفوز، كما أكد لبيب على أهمية الروح القتالية التي ظهرت على اللاعبين، والتي كانت عاملاً حاسماً في تحقيق الفوز.

أكد لبيب في تصريحات صحفية أن جميع لاعبي الزمالك سافروا إلى مكان المباراة، وأن اللاعبين مصطفى شلبي وأحمد حمدي أصرّا على التواجد مع الفريق وتقديم الدعم المعنوي لزملائهم، مشيراً إلى أن هذا الأمر يعكس الروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو الزمالك، وأضاف لبيب أن هذا التماسك والروح الواحدة بين اللاعبين هو نتاج العمل الذي يقوم به مجلس الإدارة.

الزمالك يظهر بصورة قوية في السوبر.. لبيب يكشف كواليس الفوز
الزمالك يظهر بصورة قوية في السوبر.. لبيب يكشف كواليس الفوز

رد لبيب على الشكوك حول أداء الفريق

أشار لبيب إلى أن بعض جماهير الزمالك شككت في قدرة الفريق على تحقيق الفوز قبل المباراة، مؤكداً أن اللاعبين أثبتوا للجميع عكس ذلك وقدّموا أداءً قوياً، وأضاف أن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي كان من أبرز اللاعبين في المباراة، مما يؤكد على قوة الفريق وجودة عناصره، كما أوضح لبيب أن الشكوك التي طالت الفريق قبل المباراة زادت من حماس اللاعبين ورغبتهم في إثبات أنفسهم، مؤكداً أن هذا الحافز الإضافي كان له دور كبير في تحقيق الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.