جامعة الفيوم تحتفل ببداية العام الأكاديمي بأنشطة توعوية ورياضية

شهد الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انطلاقة اليوم الأول للعام الأكاديمي الجديد 2024/2025 بتحية العلم والسلام الجمهوري.

رحب الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته بالطلاب الجدد والقدامى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا أن يكون عامًا مفيدًا ومثمرًا لكافة منتسبي الجامعة، وموجهًا الطلاب بأهمية الالتزام بالتعاليم والقيم والتقاليد الجامعية السامية.

صورة 1
جامعة الفيوم
كما قام الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته بافتتاح الأنشطة الطلابية التي شاركت فيها كليات جامعة الفيوم.
صورة 2
جامعة الفيوم
شملت الأنشطة حملة توعوية وتثقيفية للطلاب حول أهمية ممارسة الرياضة وأضرار السمنة والتدخين، بالإضافة إلى قياس الوزن والطول.
صورة 3
جامعة الفيوم
كما تم عرض مشروعات لنماذج ذكاء اصطناعي تهدف إلى خدمة القطاع الطبي فيما يتعلق بمرض سرطان الثدي، ونماذج لمشروعات الطباعة ثلاثية الأبعاد والخلايا الشمسية، بالإضافة إلى عرض حفريات وصخور ومعادن ونماذج نبات وكواشف كيميائية.
صورة 4
جامعة الفيوم
شملت الأنشطة أيضًا ألعاب رياضية مثل تنس الطاولة وكرة السرعة والشطرنج، ومسابقات ثقافية متنوعة، وعروض غنائية وعزف وشعر فصحى وعامية، ورسم واسكتشات فنية. كما تم إقامة خيم وبوابات للجوالة، وقام اتحاد الطلاب بتوزيع استمارات على الطلاب بهدف التعريف والحث على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة.
صورة 5
جامعة الفيوم
كما تم تفقد المدينة الجامعية للتأكد من جاهزية غرف الإسكان الطلابي، وتفقد عيادة الكشف الطبي على الطلاب الجدد، والتي شملت تخصصات الرمد والأسنان والباطنة. يقوم الطلاب بالتسجيل على الموقع الرسمي لجامعة الفيوم لتحديد مواعيد الكشف وإعلان نتيجته.
صورة 6
جامعة الفيوم
حضر الفعالية الأستاذ الدكتور عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، بالإضافة إلى عمداء الكليات ووكلائهم، وأعضاء هيئة التدريس، وطلاب الجامعة، وذلك اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024 بالحرم الجامعي.
صورة 7
جامعة الفيوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.