السعودية توجه رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي.. شاهد بالفيديو

تواصل المملكة العربية السعودية جهودها خلال الفترة الأخيرة من أجل رفع الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم عقب أحداث السابع من أكتوبر الماضي من عام 2023.

ووجهت المملكة العربية رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي الغاشم على خلفية ما يقوم به من جرائم في قطاع غزة ومدينة رفح خلال الشهور الماضية.

وأعلنت بلاد الحرمين الشريفين عن تحالف عالمي يضم عددًا من الدول العربية والأوروبية من أجل الضغط على الاحتلال للاعتراف بدولة فلسطين، وذلك خلال اجتماع جمعية الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد فيصل بن فرحات، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، أن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي أمام رفض إسرائيل إقامة الدولة الفلسطينية.

 

وقدمت المملكة العربية السعودية إعانات إنسانية كبيرة وضخمة للشعب الفلسطيني طيلة الفترة الماضية، مما جعل هناك رضا كبير من قبل القيادات الفلسطينية بشأن الدور السعودي في مساندتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي.

بينما تبحث القيادات السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن انتزاع حقوق الشعب الفلسطيني من خلال إقامة دولة مستقلة وسط التضامن الدولي العالمي مع الفلسطينيين جراء ما يتعرضون له من جرائم العديدة واستشهاد الآلاف من الشعب الفلسطيني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.