أوساسونا يتحدى برشلونة هل يستطيع الفريق الكتالوني الحفاظ على سجله المثالي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2024 – 2025

يستعد عشاق النادي الكتالوني برشلونة لموعد انطلاق الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني والتي ستكون بين النادي الكتالوني برشلونة ومضيفه فريق أوساسونا على ملعب سادار معقل أوساسونا غداً السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الليغا موسم 2024 – 2025.

هذه المباراة تعتبر مهمة للغاية بالنسبة للعملاق الكتالوني من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني وجعل المنافسة أصعب بالنسبة لغريمه المعتاد ريال مدريد الذي يستعد لدخول مباراة الديربي يوم الأحد أمام أتلتيكو مدريد.

يستعد برشلونة بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك لدخول المباراة القادمة أمام أوساسونا بمعنويات مرتفعة، حيث استطاع العملاق الكتالوني أن يفوز في مباراته الأخيرة وفي جميع المباريات الماضية منذ بداية الموسم الجديد من البطولة، حيث استطاع أن يفوز في المباراة الأخيرة أمام خيتافي بنتيجة هدف وحيد نظيف واستطاع العملاق الكتالوني أن يجمع نقاط المباراة كاملة.

صورة 1

برشلونة يسعى لجعل المنافسة أصعب على غريمه ريال مدريد، وينوي مواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري، حيث فاز برشلونة في جميع مبارياته السبعة الماضية واستطاع أن يجمع 21 نقطة حتى الآن، ويسعى للفوز في المباراة القادمة أمام أوساسونا لكي يصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد 7 نقاط.

الجدير بالعلم أن الفارق بينه وبين ريال مدريد الآن أربعة نقاط وفي حالة خسارة ريال مدريد في مباراة الديربي القادمة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد واستطاع برشلونة أن يفوز في مباراته أمام أوساسونا سيكون الفارق بينهما كبير للغاية واللحاق بصدارة الدوري سيكون صعب على برشلونة ويبدو أن هذا ما ينوي عليه المدرب الألماني هانز فليك هذا الموسم.

صورة 2

على الجانب الآخر هناك فريق أوساسونا الذي يعيش فترة متذبذبة ما بين الفوز والخسارة والتعادل ويعيش النادي هذه الفترة منذ بداية الموسم، حيث تعادل في مباراته الأخيرة التي كانت أمام فريق فالنسيا وحصل على نقطة واحدة فقط، بينما فاز في الجولة السادسة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق لاس بالماس.

فريق أوساسونا يأمل في تحقيق الفوز على برشلونة في المباراة القادمة، حيث ينوي الفريق استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية على أرضه ملعب سادار، بالإضافة إلى إحباط آمال برشلونة في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة.

صورة 3

نقاط المباراة القادمة مهمة للغاية بالنسبة لفريق أوساسونا من أجل تعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل أوساسونا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني الآن برصيد 11 نقطة، على الرغم من أن الفارق بينه وبين برشلونة كبير إلا أنه يحتاج إلى الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط كاملة من مباراته أمام برشلونة وهذه النقاط ستقربه من المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 4

ستنطلق صافرة بداية المباراة بين برشلونة وأساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة غداً السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري 2024 ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” على ملعب سادار معقل أوساسونا.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فسيتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.