تسريب: Galaxy Tab S10 يأتي بقدرات ذكاء اصطناعي متقدمة

واجه قسم التسريبات في سامسونج يوماً عصيباً، حيث كشف في وقت سابق عن أسعار هاتف Galaxy S24 FE، والآن ظهر مقطع فيديو دعائي مسرب للوحات Galaxy Tab S10 الجديدة.

يعرض الفيديو الميزات المعتادة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي مثل ميزة البحث بالدائرة (باستخدام قلم S Pen بالطبع)، وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي بناءً على رسوماتك الخفيفة (مرة أخرى باستخدام قلم S Pen)، بالإضافة إلى وجود زر خاص بالذكاء الاصطناعي على غلاف لوحة المفاتيح (على غرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من Galaxy Book)، ويمكنك رؤية زر الذكاء الاصطناعي عن قرب في صور لوحات المفاتيح الجديدة التي تم تسريبها سابقًا.

مواصفات متينة وعروض تقديم خاصة بالعرض

على غرار طرازات عام 2023، ستكون أجهزة Galaxy Tab S10 الجديدة مقاومة للغبار والماء، كما أنها تدعم ميزة الشاشة الثانية المعتادة التي تتيح لك استخدام الجهاز اللوحي كشاشة إضافية لجهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Windows.

سعر البداية وكافة الإصدارات المتوقعة

كما هو مذكور سابقًا، تبدأ أسعار أجهزة Galaxy Tab S10+ من 1000 دولار (بالنسبة لل Wi-Fi بسعة تخزين 256 جيجابايت)، بينما يبدأ سعر جهاز Tab S10 Ultra من 1200 دولار (أيضًا Wi-Fi بسعة تخزين 256 جيجابايت)، وستتوفر إصدارات تدعم شبكة الجيل الخامس بالطبع، لكن لم يتم تسريب أسعارها بعد، ولن يكون هناك إصدار عادي من الجهاز اللوحي هذا العام، ولم تؤكد سامسونج ذلك رسميًا بعد، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن أجهزة Galaxy Tab S10 وهاتف Galaxy S24 FE في الثالث من أكتوبر (الخميس من الأسبوع المقبل).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.