موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني موسم 2024-2025

يستضيف ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس في مباراة مثيرة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني، يدخل ريال مدريد المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية في الليجا، حيث يمتلك 14 نقطة ويواصل مطاردة غريمه التقليدي برشلونة المتصدر.

من ناحية أخرى، يسعى ديبورتيفو ألافيس لمواصلة بدايته الجيدة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات، تعادل واحد، وخسارتين، المواجهة ستكون صعبة ومثيرة بين الفريقين، مع سعي كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد موقعه في جدول الترتيب.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني ستقام غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، المباراة ستُقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

سيقوم عصام الشوالي بالتعليق على مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.