الزمالك يستعد للسوبر الإفريقي بتعليمات خاصة لسيف الجزيري وناصر ماهر

يشهد نادي الزمالك استعدادات مكثفة لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وقد ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً لهذه المواجهة المرتقبة، كما حرص المدير الفني على إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين، أبرزهم سيف الدين الجزيري وناصر ماهر، بهدف تعزيز أدائهما في المباراة.

أجرى المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين سيف الدين الجزيري وناصر ماهر على هامش التدريب، حيث قام بشرح بعض الجوانب التكتيكية التي يرغب في تنفيذها في مباراة السوبر، وركز جوميز على أهمية دور كل لاعب في خطة الفريق، وكيفية الاستفادة من نقاط قوتهما لتوجيه الضربات القاضية لمرمى الأهلي.

دعم مجلس الإدارة للاعبين

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق للتعبير عن دعمه للاعبين والجهاز الفني قبل المباراة الهامة، وقد حضر التدريب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى نجم الفريق السابق أيمن حفني الذي جاء لتقديم الدعم المعنوي لزملائه السابقين.

استعدادات مكثفة للمباراة

يقوم فريق الزمالك بمعسكر تدريبي مكثف استعدادًا لمواجهة الأهلي، ويشمل البرنامج التدريبي العديد من الجوانب البدنية والفنية والخططية، كما يقوم الجهاز الفني بتحليل أداء فريق الأهلي بشكل دقيق للوصول إلى أفضل الطرق لمواجهته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.