هالاند يواصل تألقه ويسجل رقماً قياسياً جديداً في الدوري الإنجليزي

شهدت الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند وتسجيله رقماً قياسياً جديداً، كما شهدت الجولة مواجهة قوية بين عملاقي الدوري، مانشستر سيتي وأرسنال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

هالاند يكتب التاريخ

واصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند تألقه اللافت للنظر هذا الموسم، حيث سجل هدفه العاشر في أول خمس جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا الإنجاز أصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري يحقق هذا الرقم القياسي، متجاوزاً رقمه الشخصي السابق وواين روني.

أرقام قياسية أخرى

لم يتوقف التألق عند هالاند، فقد شهدت الجولة الخامسة تسجيل أرقام قياسية أخرى، فلم تتمكن ستة فرق من تحقيق الفوز في أي من مبارياتها الخمس الأولى، وهو رقم لم يسبق له مثيل في تاريخ الدوري، كما أصبح أشلي يونج أكبر لاعب يسجل تمريرة حاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يواصل تألقه ويسجل رقماً قياسياً جديداً في الدوري الإنجليزي
هالاند يواصل تألقه ويسجل رقماً قياسياً جديداً في الدوري الإنجليزي

قمة مثيرة بين مانشستر سيتي وأرسنال

شهدت مواجهة القمة بين مانشستر سيتي وأرسنال إثارة كبيرة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، سجل هالاند الهدف الأول للسيتي، بينما تعادل أرسنال بهدفين عن طريق كالافيوري وجابرييل، وفي الدقائق الأخيرة تمكن جون ستونز من إدراك التعادل للسيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.