وزارة الزراعة تطلق مبادرة “إنتاجنا لأبنائنا” لدعم المواطنين

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي مبادرة جديدة تحمل اسم “إنتاجنا لأبنائنا” تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، تأتي هذه المبادرة في إطار جهود الدولة المصرية لدعم المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد.

منافذ بيع متنقلة وأسعار مخفضة

لتسهيل وصول المنتجات للمواطنين، أطلقت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عشرة منافذ بيع متنقلة في القاهرة الكبرى، تقدم منتجات غذائية متنوعة مثل البيض ومنتجات الألبان بأسعار أقل من السوق، وتخطط الهيئة لتوسيع هذه المنافذ وزيادة عددها في جميع محافظات الجمهورية.

دعم من الدولة وتوجيهات الوزير

أكد الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي على أهمية هذه المبادرة في دعم خطة الدولة لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء، وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة بضرورة زيادة الإنتاج الزراعي وتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مناسبة.

وزارة الزراعة تطلق مبادرة "إنتاجنا لأبنائنا" لدعم المواطنين
وزارة الزراعة تطلق مبادرة “إنتاجنا لأبنائنا” لدعم المواطنين

أهداف المبادرة

تهدف مبادرة “إنتاجنا لأبنائنا” إلى تحقيق عدة أهداف، منها:

  • دعم المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.
  • توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة.
  • تشجيع الإنتاج الزراعي المحلي.
  • المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.