Nokia XR20 يحصل أخيرًا على تحديث Android 14

لم تبذل شركة نوكيا، أو بالأحرى HMD Global، جهدًا كبيرًا في تحديث هواتفها إلى نظام التشغيل Android 14، على عكس العديد من الشركات المصنعة للهواتف الأخرى التي قامت بذلك خلال الأشهر القليلة الماضية.

تحديث متأخر وتحديث أمني قديم

تم إطلاق هاتف Nokia XR20 منذ ثلاث سنوات، ووُعد بتلقي ثلاثة أعوام من تحديثات نظام التشغيل Android، وعلى الرغم من اقتراب إطلاق نظام Android 15، فإن الهاتف تلقى للتو تحديث Android 14، ويتم حاليًا طرح التحديث تدريجيًا، لذلك قد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين على الفور، وبالإضافة إلى ذلك، يشمل التحديث تصحيح أمان أغسطس 2024، والذي ليس أحدث إصدار أصدرته Google.

ميزات وأداء محسن

يقدم تحديث Android 14 العديد من التحسينات لهاتف Nokia XR20، يمكن للمستخدمين توقع واجهة مستخدم أكثر سلاسة، وإطلاق تطبيقات أسرع، وتحسين قدرات تعدد المهام، وإعدادات خصوصية متقدمة، وتوفر هذه الميزات تجربة مستخدم أفضل وتمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم وأذونات تطبيقاتهم.

كيفية التحقق من التحديث

إذا كنت تمتلك هاتف Nokia XR20 ولم تتلقَ إشعارًا بالتحديث، يمكنك التحقق منه يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات > النظام > تحديث النظام > التحقق من وجود تحديثات، إذا كان التحديث متاحًا، فانقر على زر “تنزيل وتثبيت”، ويرجى ملاحظة أنه قد يستغرق بعض الوقت حتى يتوفر التحديث لجميع المستخدمين.

آخر تحديث رئيسي

من المهم ملاحظة أن Android 14 هو آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل Android ووعدت به شركة HMD Global لهاتف Nokia XR20، إذا كنت مهتمًا بنظام Android 15، فستحتاج إلى التفكير في ترقية هاتفك إلى طراز أحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.