إعلام روسي ينشر فيديو محاكاة لضرب بريطانيا بالنووي.. ما المقصود؟

قامت وسائل إعلام روسية خلال الساعات الماضية، بنشر فيديو يُحاكي ضرب المملكة المتحدة البريطانية بقنبلة نووية، مما أثار الجدل بشأن ما المقصود من هذا الفيديو من قبل الإعلام الروسي.

وأظهر الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، قيام روسيا بإطلاق صواريخ نووية لتخترق الأراضي البريطانية ومن ثم تضرب عدة أهداف حيوية، بينما قام الدب الروسي بإطلاق قنبلة نووية هزت أرجاء بريطانيا بأكملها.

شاهد.. روسيا تُحاكي ضرب بريطانيا بالنووي

وبحث العديد من الخبراء في العلاقات الدولية حول المقصود من هذا الفيديو، لكنهم توصلوا إلى أن هناك رغبة لدي روسيا لتهديد الدول الغربية وعلى رأيهم بريطانيا بإمتلاكها سلاحًا نوويًا، قادر على إحداث أضرار جسيمة في إنجلترا وما حولها.

في سياق متصل، تدعم المملكة المتحدة البريطانية الولايات المتحدة الأمريكية في ضرب أوكرانيا العمق الروسي بأسلحة بعيدة المدى خلال الفترة المقبلة.

وتنتاب القيادات ببريطانيا وأمريكا القلق بشأن رد الفعل الروسي حال قامت أوكرانيا بضرب روسيا بأسلحة بعيدة المدى خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك توتر للأحداث في العالم كله بشأن الأحداث المتسارعة.

وأصبح الصراع بين الدول العظمى على أشده خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الولايات المتحدة الأمريكية لا ترغب في سحب البساط من تحت أقدامها مثلما حدث مع الاتحاد السوفيتي من قبل، حيث أدى إلى انهياره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.