سامسونج تستعد لإطلاق أول جهاز Chromebook Plus بعلامة Galaxy التجارية

بعد انتظار دام أربع سنوات، تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة لإطلاق جيل جديد من أجهزة Chromebook، حيث كشفت أحدث التقارير عن خطط الشركة لإطلاق أول جهاز Chromebook Plus بعلامة Galaxy التجارية خلال الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يأتي جهاز Chromebook Plus الجديد مزودًا بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تجعله منافسًا قويًا في سوق أجهزة Chromebook حيث يشير التقرير إلى أن الجهاز سيضم أحدث معالج في فئته، وكاميرا ويب بدقة عالية، بالإضافة إلى تصميم أنيق وعصري كما أنه من المتوقع أن يدعم الجهاز مجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات المتوافقة مع نظام تشغيل Chrome OS.

موعد الإطلاق والتصميم

وفقا للتسريبات، من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد في 24 سبتمبر الجاري، حيث تم رصد الجهاز برمز “Xol” كما تشير بعض التسريبات إلى أن الجهاز سيضم مفتاحا مخصصا لمساعد رقمي مدمج بلوحة المفاتيح، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى المساعد الصوتي وتنفيذ المهام المختلفة.

سامسونج تكشف عن أجهزة Chromebook Pro وChromebook Plus في #CES2017 - التقنية  بلا حدود

علامة تجارية جديدة وتوقعات عالية

يمثل إطلاق جهاز Chromebook Plus بعلامة Galaxy التجارية خطوة مهمة لشركة سامسونج، حيث تسعى الشركة إلى توسيع نطاق منتجاتها في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومن المتوقع أن يحظى الجهاز باهتمام كبير من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز Chromebook عالي الأداء ومميزات.

سامسونج كروم بوك بلس V2، 2 في 1، 4GB RAM، 32GB eMMC، كاميرا 13MP، نظام  تشغيل كروم، 12.2 انش، نسبة امتداد 16:10، فضي ستيلث (XE521QAB-K01US) :  Amazon.ae: كمبيوترات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.