الكلاسيكو العربي ينطلق: الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

يشهد عالم كرة القدم العربية حدثاً تاريخياً بانتظار مواجهة نارية تجمع بين عملاقي القارة، الأهلي المصري والعين الإماراتي، في نهائي كأس إنتركونتيننتال يأتي هذا اللقاء بعد تأهل العين بفوز ساحق على أوكلاند سيتي، ليضرب موعداً مع المارد الأحمر في مواجهة ستشعل حماس الجماهير العربية.

العين يهيمن على أوكلاند ويضرب موعداً مع الأهلي

في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد هزاع بن زايد، قدم العين أداءً قوياً وسيطر على مجريات اللعب منذ البداية تمكن الفريق الإماراتي من تسجيل ستة أهداف نظيفة في شباك أوكلاند سيتي، ليؤكد جدارته بالعبور إلى الدور التالي بعد تأهل العين، أصبح الجميع ينتظر بفارغ الصبر موعد المباراة النهائية التي ستجمع بين الأهلي والعين ستقام هذه المواجهة التاريخية يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر، في ملعب القاهرة الدولي ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وحماساً كبيراً من كلا الفريقين.

ملخص مباراة الأهلي السعودي 2-2 العين الإماراتي | تعليق رؤوف خليف | دوري  أبطال آسيا 2017

استعدادات مكثفة للمواجهة المرتقبة

يدخل كلا الفريقين في استعدادات مكثفة لهذه المواجهة المرتقبة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس إنتركونتيننتال ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً شديداً بين اللاعبين، وسيعمل كل فريق على استغلال نقاط قوة الخصم والحد من نقاط ضعفه.

مواجهة محتملة بين الأهلي المصري والعين الإماراتي.. إليك جدول مباريات كأس  القارات للأندية - CNN Arabic


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.